سبب غريب يدفع ريهام عبد الغفور لرفض تجسيد سيرة فاتن حمامة

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
سبب غريب يدفع ريهام عبد الغفور لرفض تجسيد سيرة فاتن حمامة

رفضت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور تمثيل السيرة الذاتية للفنانة القديرة فاتن حمامة على الرغم من التشابه الكبير بينهما.

ريهام عبدالغفور ترفض تجسيد شخصية فاتن حمامة

وقالت ريهام عبد الغفور خلال لقاء تليفزيوني: "السيدة فاتن حمامة على رأسي، وده شرف كبير، وأنا عملت دور فاتن حمامة كضيفة شرف في مسلسل العندليب".

وأضافت: "بشكل عام لا أحب تقديم أعمال تتناول شخصيات وسيرة ذاتية، لأني لا أملك قدرة على التقليد".

وتابعت: "لما تعملي شخصية معروفة لازم يكون عندك موهبة التقليد، عشان تقلدين لغة الجسد الخاصة بالشخصية الحقيقية، والناس عرفتها وتحب تشوفها بالطريقة التي تعرفها عنها".

إياد نصار يشيد بريهام عبدالغفور 

وسبق أن تحدث الفنان إياد نصار عن الفنانة ريهام عبد الغفور بعد أن قدما سويا بطولة مسلسل "وش وضهر" حيث أكد خلال تصريحاته أن العمل كان ناجحاً وأنه سعيد بالعمل مع الفنانة الموهوبة ريهام عبد الغفور.

وأضاف إياد نصار قائلاً:" من الأعمال التي استمتعت بها ،وكنت أنتظر اللحظة التي أعمل فيها مع ريهام عبدالغفور، وتعاونا من قبل في مسلسل «حارة اليهود» لكن لم تجمعنا مشاهد".

وعن رأيه في ريهام عبد الغفور قال:" عبدالغفور ممثلة ممتعة وممتع العمل معها ،وكان في بينا كيميا واضحة للجمهور".

ويعرض حالياً مسلسل "أزمة منتصف العمر" وهو من بطولة ريهام عبد الغفور وكريم فهمي، وتدور قصة المسلسل حول موضوع جريء يفتح لأول مرة في الدراما المصرية، حيث تلعب ريهام عبد الغفور دور والدة زوجة كريم فهمي والذي يطلق زوجته بسبب حبه لوالدتها الأمر الذي ينتهي بعلاقة عاطفية بين الحماة وزوج ابنتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار