طرح البوستر الرسمي لمسلسل "ملوك الجدعنة" لمصطفى شعبان وعمرو سعد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
طرح البوستر الرسمي لمسلسل "ملوك الجدعنة" لمصطفى شعبان وعمرو سعد

طرح المنتج صادق الصباح، الملصق الدعائي الرسمي لمسلسل "ملوك الجدعنة"، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني ٢٠٢١. 

عمرو سعد ومصطفى شعبان يتصدران الملصق الدعائي

وتصدر الملصق الدعائي كل من بطلي العمل مصطفى شعبان وعمرو سعد وظهرا كظلال من ظهرهما وهما ممسكان ببعض الأدوات.

طرح البوستر الرسمي لمسلسل "ملوك الجدعنة" لمصطفى شعبان وعمرو سعد

"ملوك الجدعنة" بالعاصمة اللبنانية

من ناحية آخرى يستأنف أبطال المسلسل عمرو سعد ومصطفى شعبان، تصوير مشاهدهما المتبقية للحاق بالعرض الرمضاني، والمسلسل تصور أحداثه بالكامل بالعاصمة اللبنانية بيروت.

يشار إلى أن المسلسل كان يحمل اسم "عش الدبابير" وتم الاستقرار مؤخرا على اسم "ملوك الجدعنة" ليكون الاسم النهائي للعمل، الذي كتبته عبير سليمان ويخرجه أحمد خالد موسى ويجسد بطولته عمرو سعد ومصطفى شعبان ورانيا يوسف وياسمين رئيس بجانب عدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه حول صديقين يعملان في التجارة ويصلان للقمة ولكن خلافا ينشأ بينهما ويستغل أحد رجال الأعمال هذا الخلاف لصالحه، ويحاول إفساد العلاقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشفان هذه المكيدة وتعود علاقتهما إلى طبيعتها الأولى.

"ملوك الجدعنة" من تأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح وأنور الصباح.

"موك الجدعنة" آخر أعمال الراحل يوسف شعبان

ويعد المسلسل هو المشاركة الأخيرة للفنان يوسف شعبان الذي انتهى من تصوير مشاهده قبل وفاته، الأمر الذي جعل الجهة المنتجة للعمل تقرر إهداء المسلسل لروحه.

يذكر أن يوسف شعبان توفي يوم 28 فبراير الماضي عن عمر ناهز الـ90 عاما، إثر مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد.

حقيقة استغناء صناع "ملوك الجدعنة" عن مشاهد يوسف شعبان

كشفت زينب ابنة الفنان المصري الراحل، يوسف شعبان، مصير آخر أعماله الفنية ودوره في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي ينافس في موسم رمضان 2021.

وقالت زينب، خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "MBCTrending"، إن والدها "قضى نحو 13 يوما في لبنان لتصوير مشاهده في المسلسل وعاد إلى مصر، وكان يتبقى له مشهدين فقط وبعد وفاته وسيبقى صناع المسلسل على دوره، ولكن سيجدون طريقة لإنهاء قصته دون المشهدين".

وأضافت أنها "تشعر بالسعادة لأنها ستشاهد والدها على الشاشة في شهر رمضان المبارك أي أنه سيقضي معهم شهر رمضان رغم رحيله موجهة الشكر لكل من واساها في مصابها وطالبت الجميع بالدعاء له".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار