حقيقة إصابة مصطفى شعبان في حريق استوديو الأهرام (تفاصيل)

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
حقيقة إصابة مصطفى شعبان في حريق استوديو الأهرام (تفاصيل)

حريق هائل نشب داخل ستوديو الأهرام خلال تصوير باقي أعمال دراما رمضان 2024 وبعض الإعلانات، وامتد الحريق لعدد من العقارات المجاورة دون أن يعلن عن وفيات، وذلك بالتزامن مع وجود عدد من الفنانين داخل الاستديو للتصوير، وسط أنباء عن إصابة الفنان مصطفى شعبان إلا أن مدير أعماله رد على هذا الأمر.

حقيقة إصابة محمد ثروت في حريق ستوديو الأهرام

وكشفت زوجة الفنان محمد ثروت عن حقيقة إصابته في حريث ستوديو الأهرام حيث كان متواجداً فيه مساء أمس من أجل تصوير إعلان جديد لكنه خرج منه مسرعاً هو وفريق التصوير بعد رؤيتهم للحريق الهائل يلتهم الاستديو.

وأشارت زوجة محمد ثروت أنه خرج بخير وكان متواجداً هناك لتصوير إعلان في بلاتور رقم 1 وبجانبه تصوير مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان في بلاتوه رقم 2.

وأكدت أنه بخير ولم يصب بأي جروح أو إصابات لكن هناك العديد من المعدات التي التهمها الحريق خاصة بعد تركها وخروج الجميع من الاستديو في محاولة للنجاة.

حريق لوكيشن مسلسل المعلم

وتسبب حريق ستديو الأهرام في مأزق لمسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان، حيث كشف مدير أعماله أن الحريق اندلع خلال استمرار التصوير فيه مساء أمس، موضحاً أن ذلك لم يكن آخر يوم للتصوير.

ولفت إلى أن هناك مشاهد مؤجلة كان العمل مستمراً فيها، مؤكداً أنه لا يعلم مصير المسلسل بعد حريق ستوديو تصويره واللوكيشن الذي عملوا فيه على مدار الأشهر الماضية.

لوكيشن مسلسل المعلم في ستوديو الأهرام

وأكد أن مصير تصوير هذه المشاهد ستحدده الشركة المنتجة، متوقعاً أنهم قد لا يتمكنوا من تصويرها بسبب أن ديكور الحارة في المسلسل وكذلك شادر السمك تم اختراقهم بالكامل، مؤكداً أن بناء هذا الديكور من جديد سيستغرق فترة لن تقل عن 3 أشهر.

تفاصيل حريق استوديو تصوير مسلسل المعلم

وحول تفاصيل حريق ستديو الأهرام الذي نشب مساء أمس، والاتهامات التي وجهت إلى فريق تصوير مسلسل المعلم بالتسبب في هذا الحريق، قال وليد، مدير أعمال مصطفى شعبان أن الحريق امتد للعقارات المجاورة.

وأكد أن الفنانين جميعهم بخير ومنهم من غادر الاستديو قبل نشوب الحريق بما يقرب من 10 دقائق، مشيراً إلى أن مصطفى شعبان بخير وخرج هو وفريق العمل من الاستديو، مؤكداً أن سبب الحريق غير معلوم بالنسبة له.

لوكيشن مسلسل المعلم في ستوديو الأهرام

 ومن جهته رد المخرج مرقس عادل، على الاتهامات التي وجهت للمسلسل باندلاع الحريق بسبب تصوير مشهد منه، نافياّ هذا الأمر: الحريق لم يحدث بسبب التصوير"، ونفى أن تكون أسرة العمل لها علاقة بالنيران التي اندلعت في الاستديو وامتدت للعقارات المجاورة.

ولفت إلى أن الحديث عن تنفيذ مشهد انفجار في المسلسل كان سبباً في الحريق، غير صحيح أيضاً، مؤكداً أن ما حدث كان قضاء وقدر وتابع: "ليس لنا علاقة بما حدث إطلاقا، ونحمد الله على نجاتنا".

لوكيشن مسلسل المعلم في ستوديو الأهرام

ونفى مخرج مسلسل المعلم الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024 التحقيق مع صناع مسلسل المعلم قائلاً: "حتى الآن لم يتم التحقيق معنا".

ومن جهته قال أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية إن جميع الفنانين بخير ولم يصب أحد منهم مؤكداً أنه لم يتم الكشف عن سبب نشوء الحريق حتى الآن.

ومن جهتها كشفت عناصر الحماية المدنية أن الحريق انتشر بسرعة بسبب الأخشاب الموجودة في الاستديو والمواد سريعة الاشتعال، وأنه امتد لـ 6 عقارات مجاورة وقررت الأجهزة الأمنية إخلاءها من السكان حرصاً على حياتهم.

وطالت النيران في الوقت ذاته أشجار النخيل وحرقتها تماماً، بينما أفادت مصادر طبية بمواقع الحادث أن سيارات الإسعاف تواجدت بكثافة ولم ينتج أي حالات وفيات حتى الآن إلا أن بعض الأشخاص أصيبوا باختناق جراء الأدخنة الشديدة، وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم وتحسنت حالتهم الصحية فوراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار