مصطفى قمر يُطل على جمهوره بمسلسلين في 2022: هذه التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
مصطفى قمر يُطل على جمهوره بمسلسلين في 2022: هذه التفاصيل

كشف الفنان مصطفى قمر عن تفاصيل مسلسله الجديد المقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2022، وذلك من خلال مقطع مصور شاركه مع جمهوره على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

وقال مصطفى قمر، في الفيديو الذي ظهر فيه وهو داخل سيارته على الطريق، إنه في طريقه إلى جلسة العمل الأخيرة الخاصة بمسلسله الرمضاني.

وقال مصطفى قمر في مقطع الفيديو الذي لاقى انتشارًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي: «صباح الفل عليكو النهاردة أنا رايح أعمل القعدة النهائية مع الأستاذ المخرج وائل فهمي عبد الحميد على المسلسل الجديد اللي أنا عامله رمضان دا».

وتابع: «إن شاء الله هينزل رمضان دا على بعض المحطات التانية، معايا فيه منذر رياحنة وميريهان حسين وأبطال تانين كتير هقولكم أسماءهم مش النهاردة، خلى يبقي فيه شوية مفاجآت».

مصطفى قمر يطل في مسلسلين في 2022:

من جانبه، أعلن المنتج محروس المصري عن تعاقده مع المطرب مصطفى قمر في مسلسلين تلفزيونين، الأول بعنوان "منحنى خطر" عبارة عن 30 حلقة ينافس بها في موسم رمضان الشهر المقبل والمسلسل الثاني بعنوان "حكم نهائي" سيبدأ تصويره بعد عيد الفطر المبارك وهو عبارة عن 45 حلقة.

مسلسل "منحنى خطر" بطولة: مصطفى قمر، منذر رياحنة، ميرهان حسين، راندا البحيري، هالة فاخر، سميرة صدقي، محمد مهران، عبير منير، وغيرهم، مستشار إعلامي محمد بدر، تصوير دكتور حسين بكر، إنتاج محروس المصري ومحمد إبراهيم، تأليف إسلام محمود يوسف ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

وأشار المصري إلى أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الإثارة والتشويق حول شخصية "سيف" الذي يجد نفسه متورطا في قضية قتل أقرب الناس إليه ويحكم عليه بالإعدام وطوال أحداث المسلسل يبحث "سيف" عن حل لغز هذه القضية.

وصرح المنتج محروس المصري أنه احتفل بتوقيع العقود بحضور بعض من فريق عمل المسلسل الرمضاني وهم: الفنانان منذر رياحنة وسميرة صدقي مع مؤلف ومخرج مسلسل «منحنى خطر»، على أن يبدأ التصوير هذا الأسبوع.

من جانبه أعرب المطرب مصطفى قمر، عن سعادته بالتعاون مع المنتج محروس المصري في مسلسلين هذا العام  ليطل على جمهوره مرة داخل رمضان، ومرة اخرى بعد رمضان، في جرعة مكثفة بالإثارة والتشويق مع سيناريو المؤلف إسلام يوسف في الشهر الكريم، وجرعة من الرومانسية والدراما مع سيناريو السيناريست فداء الشندويلي بعد العيد.

وفي سياق آخر، كشف قمر عن مصير مسلسله الآخر «حكم نهائي» المقرر أن يتشارك فيه مع السيناريست فداء الشندويلي، فقال: «المسلسل التاني بقي بتاع حكم نهائي بتاع أستاذ فداء الشندويلي دا هعمله بعض رمضان فعايز منكو تدعو لي دعوة حلوة أوي».

يذكر أن الفنان مصطفى قمر كان قد شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «فارس بلا جواز»، والذي شارك فيه بجانب عدد من الفنانين منهم سليمان عيد وطارق عبد العزيز ومحمد ثروت وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم: بشري، داليا مصطفى، ويزو، أوس أوس، بيومي فؤاد، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار