ظهور خاص للراحلة دلال عبدالعزيز في دراما رمضان 2022: هذه التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022
ظهور خاص للراحلة دلال عبدالعزيز في دراما رمضان 2022: هذه التفاصيل

خلال السباق الدرامي الرمضاني المقبل، تشهد الدراما ظهورا خاصا للفنانة المصرية الراحلة دلال عبدالعزيز، حيث تطل على المشاهدين في عمل درامي لم يكتمل بسبب وفاتها.

وتطل الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز على المشاهدين، من خلال مسلسل “عالم موازي”، الذي يعد آخر أعمالها الدرامية.

وغيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الماضي، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر يناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى، ولم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

حيث قرر صنّاع مسلسل “عالم موازي”. الذي تقوم ببطولته النجمة دنيا سمير غانم، عرض العمل في شهر رمضان المقبل 2022. وذلك بعد تأجيله من رمضان الماضي بعد إصابة عدد كبير من المشاركين في المسلسل بفيروس كورونا. وعلى رأسهم بطلة العمل دنيا سمير غانم ووالدتها الراحلة دلال عبد العزيز.

هذا وتوقف تصوير المسلسل في شهر أبريل الماضي. بسبب ضيق الوقت للانتهاء من المشاهد المتبقية. وكذلك دخول دلال عبدالعزيز وسمير غانم المستشفى ووفاتهما بعد ذلك.

كما تجسد الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز في المسلسل. دور رئيس حي المنطقة التي تدور خلالها الأحداث. فقد جمعتها العديد من المشاهد مع الغالبية العظمى من أبطال العمل.

يشار إلى أنّ دلال عبدالعزيز انتهت من تصوير عدد كبير من المشاهد قبل وفاتها. لذا قررت الشركة المنتجة وضع جميع مشاهد الفنانة الراحلة دون حذف أي منها. مع معالجتها دراميا، بشكل يتناسب مع أحداث المسلسل.

وصورت دنيا سمير غانم، عددا كبيرا من مشاهد المسلسل ولكن توقف تصويره بسبب مرض والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز بفيروس كورونا في إبريل الماضي ونقلهما إلى المستشفى ليخرج العمل من السباق الرمضاني في 2021، وأعقب ذلك وفاة النجم سمير غانم في 20 مايو الماضي، وبعده بنحو 72 يوما توفت زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز ليتوقف نشاط دنيا سمير غانم الفني عدة أشهر.

إلا أن الجهة المنتجة للعمل قررت استئناف المسلسل فيه واستكمال مشاهده ليكون آخر ظهور درامي للراحلة دلال عبدالعزيز.

وكشف مصدر من العاملين في المسلسل في تصريحات صحافية، أنّ الراحلة دلال عبدالعزيز كانت قد انتهت من تصوير عدد كبير من المشاهد قبل مرضها ونقلها إلى المستشفى في إبريل الماضي، وقرر القائمون على مسلسل «عالم موازي» الاحتفاظ بجميع مشاهد الفنانة الراحلة دون حذف أي منها، مع معالجتها دراميا، بشكل يتناسب مع أحداث المسلسل.

ويشهد المسلسل عودة دنيا سمير غانم للدراما التلفزيونية الرمضانية، بعد غيابها 3 أعوام، حيث كان آخر أعمالها مسلسل «بدل الحدوتة 3» في رمضان 2019، وتم تقديمه في 3 قصص مختلفة، والذي شاركها بطولته محمد سلام وشيماء سيف.

وكان آخر ظهور الراحلة دلال عبدالعزيز في رمضان الماضي في مسلسل «ملوك الجدعنة» امام عمرو سعد ومصطفى شعبان وياسمين رئيس.

كما عرض للراحلة دلال عبدالعزيز فيلم «فرق خبرة» مؤخرا بدور العرض السينمائية.

ولا تزال دنيا وإيمي سمير غانم، تعانيان من مرار فقد والديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز. وكان آخر ظهور لهما على مسرح حفل Joy awards بعد تكريم والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

حيث كرم حفل Joy awards النجمين الراحلين واسترجعوا ذكرياتهم معهم بمجموعة من اللقطات في عدد من الأفلام والأعمال التي قدمها النجمين في مشوارهما الفني.

 إيمي سمير غانم وشقيقتها لم يتمالكا دموعهما، ولم تسيطر الشقيقتين على مشاعرهما ووجها الشكر للمستشار تركي آل الشيخ والقائمين على الحفل، معبرين عن امتنانهم الشديد بتقدير والديهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار