إياد نصار يشوق جمهوره بمسلسل وش وضهر فما قصته؟

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
إياد نصار يشوق جمهوره بمسلسل وش وضهر فما قصته؟

أعلن الفنان إياد نصار، اقتراب موعد عرض مسلسله الجديد "وش وضهر"، المقرر عرضه على منصة "شاهد" الرقمية.

وشارك إياد نصار جمهوره صورة من بوستر المسلسل الجديد، وظهر إياد منفرداً وهو يرتدي ملابس شخصيتين مختلفتين. 

موعد عرض مسلسل وش وضهر

وكتب إياد نصار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مسلسل وش وضهر إبتداءً من 27 يونيو على شاهد، تأليف سرد - مريم نعوم
إخراج مريم أبو عوف، إنتاج E-Producers Abdallah Aboalfotouh".

إياد نصار يشوق جمهوره بمسلسل وش وضهر فما قصته؟

وشارك إياد نصار في أول شهر يونيو مقطع فيديو دعائي للمسلسل، ظهر فيه مع النجمة ريهام عبد الغفور، وشريف الدسوقي. وكان يرتدي نصار ملابس طبيب وفي مشاهد أخرى يرتدي ملابس شخص عادي.

إياد نصار يكشف أكثر تخوفاته

صرح إياد نصار بأنه محب للبساطة ويرى أن مهنة التمثيل تقوم على البساطة والتواضع، وقال "أشعر في بعض الأوقات بالبساطة وليست التعقيد، أنني غيرت أصحابي من الجامعة واخترت بدلاً عنهم أصدقائي الذين لازلت على علاقة بهم حتى الآن".

وأضاف إياد نصار نصار خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء دي إم سي" عبر فضائية dmc المصرية: "لم تكن سهلة على الإطلاق ومهنة التمثيل هي مهنة مغامرة وهذه طبيعة المهنة، وصعوبات المهنة لا تنتهي أبداً وأهلي خافوا جداً عندما أبلغتهم برغبتي في مهنة التمثيل".


 

وتابع: "تم تشيكلي بشكل مغاير، وانسحبت بهدوء من علاقات عدة.. وأثناء مرحلة انطلاقي لم تكن سهلة، في مدارس التمثيل برة في المعاهد القوية يتم سؤال الطالب هل تقدر تعيش عمرك كله ما تقدمش حاجة؟ الناس بتشوف في النجوم النتيجة اللي هيوصلها، وينتهي وميعملش حاجة في حياته، لأن المهنة طبيعتها كدة فيها مغامرة، وصعوبات المهنة لا نتهي".

وأشار نصار إلى أن صعوبات مهنة التمثيل لا نتهي، وأوضح: "الخوف كل ما يزيد كل ما بتعطل نفسك أكثر، ولا بد أن تختلف الشخصيات".

إياد نصار في رمضان 2022

جدير بالذكر، أن إياد نصار شارك في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2022، كضيف شرف في مسلسل "الاختيار 3" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا ياسر جلال وإخراج بيتر ميمي.

كما شارك في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس بشخصيته في الحلقات الأخيرة.

أما عن أخر أعمال إياد نصار السينمائية، فيعد فيلم 11:11، فشارك بطولته مع محمد الشرنوبي، وغادة عادل، وإنجي المقدم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار