حقيقة ارتباط ليلى أحمد زاهر بتيام نجل مصطفى قمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر 2021
حقيقة ارتباط ليلى أحمد زاهر بتيام نجل مصطفى قمر

انتشرت الأيام الماضية شائعات حول ارتباط عاطفي جمع بين كل من ليلى ابنة الفنانة أحمد زاهر وتيام نجل الفنان مصطفى قمر.

تيام مصطفى قمر يوضح الحقيقة

تحدث الفنان تيام مصطفى قمر عن حقيقة ارتباطه بالفنانة ليلى أحمد زاهر، نافيا ما يتردد من شائعات بشأن هذا الأمر.

وقال تيام مصطفى قمر، في تصريحات تليفزيونية، إن ليلى أحمد زاهر من أقرب الأشخاص إليه داخل الوسط الفني، ووصفها بأنها شقيقته الصغرى، وتجمعهما علاقة صداقة قوية.

وأضاف: "بيطلع شائعات عن ارتباطي أنا وليلى أحمد زاهر علشان أنا وليلى أصحاب قوي وهي زي أختي الصغيرة وملك كمان، فأكيد الناس هتحب تتكلم وتنشر أي حاجة، والشخصية أكثر حاجة تلفت نظري للبنت ويهم تكون شخصيتها قوية وواثقة من نفسها ولذيذة".

ليلى أحمد زاهر

هي الابنة الثانية في عنقود بنات أحمد زاهر، وهي ممثلة موهوبة ولها كاريزما منذ ظهورها الذي يعتبره الجمهور الظهور الأول في فيلم عمر وسلمي 2 مع شقيقتها ملك، وكانت آنذاك في الخامسة من عمرها، فليلى أحمد زاهر من مواليد أغسطس 2003، وهي حالياً تبلغ الـ 18 من العمر.

وشاركت ليلى أيضاً في فيلم كابتن هيما عام 2008 مع تامر حسني، غير أن الأنظار لم تتحول إليها إلا من خلال عمر وسلمى 2.

لم تتوقف ليلى أحمد زاهر عن التمثيل خلال السنوات التي سبقت عمر وسلمى 3، فشاركت في خمسة أعمال بين فيلم ومسلسل منذ عام 2009 إلى 2012 وهم "محترم إلا ربع، برة الدنيا، يا أنا يا هو، الزناتي مجاهد، آدم".

ويعد فيلم عمر وسلمي 3 شاركت ليلى زاهر في 4 أعمال هم "بنات العيلة، الهلالي سلالم، كلبي دليلي، عنتر وبيسة"، قبل فترة توقف دامت حوالي 6 سنوات عادت بعدها لتفاجئ الجمهور بتغير كامل في ملامحها من الطفولة للشباب بمسلسل الفتوة مع الفنان ياسر جلال الذي عرض في رمضان 2020.

وشاركت ليلى مؤخرًا زملائها الممثلين الشباب في مسلسل وادي الجن "الكهف"، قبل أن تقدم أول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل في بيتنا روبوت مع الممثل والمنتج هشام جمال والذي عرض خارج موسم رمضان 2021 وحقق نجاحا كبيرا.

وخاضت ليلى أحمد زاهر أيضاً تجربة إعلامية من خلال برنامج هزر فزر مع لولي، على قناة CBC، والذي قدمت الموسم الأول منه الفنانة هنا الزاهد، لتقدمه ليلى في ثوب جديد بنفس الفكرة القديمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار