بعد تغيير الستايلست: عفراء أوغلو تخطف الأنظار بإطلالة وردية ناعمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024
بعد تغيير الستايلست: عفراء أوغلو تخطف الأنظار بإطلالة وردية ناعمة

خطفت الفنانة التركية عفراء أوغلو الأنظار، بعد تغييرها للستايلست الخاصة بها، وهو ما لاحظه الجمهور في إطلالاتها خلال الفترة الأخيرة، وتحدث عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

عفراء أوغلو في إطلالة جديدة

ظهرت الفنانة التركية عفراء أوغلو في إطلالة جديدة ومختلفة، حيث ارتدت فستان قصيراً من اللون الوردي، وله فتحة صدر، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

وذلك في أحدث ظهور لها خلال تعيينها مساء أمس كسفيرة إعلانية لإحدى الماركات التركية، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير، مؤكدين على أن إطلالاتها الفترة الأخيرة كانت قد تغيرت للأفضل وأوضحت عفراء السبب، حيث قالت إنها غيرت الستايليست الخاصة بها.

عفراء أوغلو مسلسل الطائر الرفراف

ودعت الفنانة التركية عفراء صديقتها بوتشي بوسي كهرمان للرقص معها خلال الحفل، والتقطا العديد من الصور والتي شاركتها الفنانة بوتشي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

والتقت عفراء بالعديد من القنوات والمواقع وأجرت مقابلة صحفية جماعية معهم، حيث عبرت فيها عن حبها لمسلسها الذي يعرض الفترة الحالية "الطائر الرفراف" والذي يشاركها في بطولته الفنان مارت رمضان ديمير، مؤكدة على امتنانها لوجودها بالعمل، لأنها تعلمت من شخصيتها "سيران" الكثير، من بينها محاولة سيطرتها على غضبها.

وردت على سؤال أحد الصحفيين الذي قال هل سيحضر الفنان مارت رمضان ديمير الحفل أم لا، واعتذرت عن الإجابة بطريقة دبلوماسية، موضحة أنها تفضل ألا تتحدث عن أي شيء خاص في هذه الليلة، مردفة: "دعونا لا نخلط  الأمور الخاصة، أفضل أن تكون موضوعاتنا محدودة هنا".

شخصية عفراء في "الطائر الرفراف"؟

وكانت الفنانة التركية قد علقت على الإعلان الذي عُرض مؤخرا للحلقة المقبلة من مسلسل "الطائر الرفراف"، وقالت: "يبدو أن سيران ليست موجودة في الحلقة"، مما أثارت جدلاً واسعاً حول انفصالها عن المسلسل أم أنها مجرد دعاية.

علاقة عفراء ومارت

في وقت سابق كانت عفراء أوغلو قد نفت الشائعات والأخبار المتداولة حول وجود علاقة حب تجمع بينها وبين الفنان مارت رمضان، مؤكدة على أنه مجرد صديق لها فقط ويشاركها البطولة في مسلسلهما الحالي الطائر الرفراف، موضحة أنهما التقيا في عطلتهما في إزمير مع وجود أصدقاء مشتركين معهما. 

وكانت هذه الشائعات قد بدأت في الانتشار عقب ظهور صور لهما سويا في عيد الفطر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار