رعب وصراخ هستيري لزوجة حمدي الميرغني في رامز جاب من الآخر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2024
رعب وصراخ هستيري لزوجة حمدي الميرغني في رامز جاب من الآخر

وقع الفنان حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح، ضحايا لبرنامج رامز جاب من الآخر، إلا أن الأخيرة دخلت في نوبة صراخ هستيرية ورعب بعد بدء المقلب وسط توسل لرامز جلال بالتوقف عن المقلب.

وفي استقباله لهم قال رامز جلال: "بتخافي وأنت معاكي السبع، هتبقى معاكي فرصة تتخلصي من حمدي وأنا هشهد زور". ثم بدأ رامز جلال في شرح تفاصيل فقرات برنامجه لإسراء  وسخر من علاقتها بحمدي الميرغني قائلا: "هل أنت بتصرفي كتير خليتي حمدي يشتري فيلا  لأهلك في مدينتي؟ سهيتي في النوم في يوم وقلت له عايزة أشيش في بيروت؟" لتجيب إسراء بالنفي على السؤال الأول مؤكدة على أنه لا أساس من الصحة لهذه الشائعة.

 حمدي الميرغني وزوجته في برنامج رامز جاب من الآخر

بدأ مقلب رامز جلال وسط نوبة صراخ هستيرية من زوجة حمدي الميرغني، فبعد سقوطهما دخلت ف ينوبة هلع قبل أن ترى الكلب لتدخل في نوبة صراخ هستيرية وسط ترجي لرامز جلال بالتوقف عن الاستمرار في المقلب.

كما انهارت إسراء وطلبت من زوجها حمدي الابتعاد عنها وظلت في حالة رجاء مستمرة لرامز جلال بالتوقف عن المقلب، وفي المقابل حاول حمدي الميرغني تهدئة زوجته وعند تعليق رامز جلال على موقفه رد نجم مسرح مصر قائلا: "أنا مرعوب بس علشانها أعمل إيه".

 كما قال رامز جلال في استقباله لحمدي الميرغني وزوجته: "معانا ومعاكم الجاحدة والزوج المقهور، المسيطرة والمغلوب على أمره، الجوز إلي مش هاسيبهم مهما طلبوا السماح، حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح في #رامز_جاب_من_الآخر".

رامز جاب من الآخر

ومن بين ضحايا رامز جلال كان النجوم: آية سماحة، هاجر السراج، الفنانة أصايل محمد مع النجم حسن عسيري،  حمادة هلال وظهر مع الفنان أحمد فهمي، سمية الخشاب مع آيتن عامر،  أما لاعبي الكرة فمحمد أبو جبل ومصطفى شوبير ليسوا الأوائل وإنما سبقهم لاعب كرة القدم السعودي علي البليهي، الراقصة جوهرة والتي حضرت مع الراقصة بدرة، محمد شاهين وظهر مع محمد لطفي، حسن شاكوش وطليقته،، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، ميرهان حسين، باميلا الكيك وظهرت مع مرام علي، أحمد حسام ميدو، مي عمر مع النجمة نجلاء بدر،  باسم سمرة مع أحمد السقا، كزبرة وحمو بيكا.

حمدي الميرغني وزوجته

ويواجه برنامج رامز جلال حالة هجوم واسعة من الإعلامي عبد الناصر زيدان، الذي أعلن تقدمه ببلاغ قانوني بعد تعرضه لإصابة قوية في كتفه وكشف عن كواليس تعاقده مع برنامج رامز جلال كما كشف عن أجره في البداية قائلا إنه تم الاتفاق معه على ١٥٠ ألف جنيهاً مصرياً، وبعد ذهابه فوجئ بمقلب رامز جلال وتعرض للإصابة في كتفه وسط تجاهل القائمين على البرنامج للأمر وتجاهل طلبه بضرورة الذهاب إلى المستشفى إلا بعد تفاقم الأمر.

رامز جاب من الآخر

 أما الفنانة سمية الخشاب فأعلنت أنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام لتوقيف رامز جلال عما أسمته بمهزلة وإلحاق الضرر بالضيوف خاصة وأنها ليست المصابة الوحيدة وإنما سبقها إلى المستشفى عدد آخر من النجوم، حسب قولها، وتعرضت سمية الخشاب لتمزق في الأربطة بسبب مقلب رامز جلال كان سيؤثر على استكمال تصوير مسلسل بـ١٠٠ راجل إلا أنها أصرت على استكمال تصوير المسلسل وهو ما تسبب في تزايد مضاعفات الألم والإصابة لتعلن الفنانة المصرية عن أنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار