في أقوى عقاب منذ بداية برنامجه: هذا ما فعله رامز جلال في حمدي الميرغني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مايو 2020
في أقوى عقاب منذ بداية برنامجه: هذا ما فعله رامز جلال في حمدي الميرغني

وقع الفنان حمدي الميرغني ضحية رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج رامز مجنون رسمي، واستقبل رامز الميرغني بمقدمة ساخرة قال فيها: "بالجنيه حطينا عليه".

وقال رامز جلال في مقدمته التي استقبل بها الميرغني: "ماتعبناش الحقيقة في إننا نجيبه خالص، هو سلم نفسه على طول، بالجنيه حطينا عليه، ماشي كأنه جاي يصلح الراوتر".

 هذا أكثر ما أغضب كهربا من تصرفات رامز جلال:  ليست المقالب فما هو؟

شاهدي أيضاً: هذا أكثر ما أغضب كهربا من تصرفات رامز جلال: ليست المقالب فما هو؟

 وأضاف رامز في مقدمته لساخرة: "حمدي الميرغني اللي ههريه النهاردة تريقة وتحفيل".

وقارن رامز في حلقته بين الفنان حمدي الميرغني وبين الفنان بيومي فؤاد قائلاً له: "أنت ليه بقيت منتشر زي بيومي فؤاد كدة! طيب هو في آخر أيام أنت لسة قدامك العمر طويل".

برنامج رامز جلال

يذكر أن برنامج رامز جلال يواجه اتهامات بالجملة هذا العام، وتقدمت عدد من الجهات والأشخاص ببلاغات وطلبات إلى النائب الاعام من بينهم  بلاغ من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وطلب مستشفى العباسية للصحة النفسية، والذي حذرت فيه التأثير السلبي للبرنامج على المواطنين والمجتمع بشكل عام.

 سخرية من ردود أفعال ياسمين رئيس مع رامز جلال: شاهدوا الصور المضحكة

شاهدي أيضاً: سخرية من ردود أفعال ياسمين رئيس مع رامز جلال: شاهدوا الصور المضحكة

منع رامز جلال

أصدرت نقابة الإعلامين قرارها أمس بمنع ظهور رامز جلال على أي قناة تبث من داخل مصر، وهو ما رد عليه نجم برامج المقالب الشهير بدعوى قائية، حيث رفع الفنان رامز جلال دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري للمطالبة بوقف تنفيذ وإلغاء قرار نقابة الإعلاميين بمنع ظهوره في الإعلام المصري.

بلاغ للنائب العام ضد رامز جلال

تقدمت مستشفى العباسية للصحة النفسية بطلب إلى النائب العام طالبت فيه بوقف البرنامج وقالت المستشفى في بيانها:  "نظرا للظروف الصعبة الحالية التى يمر بها العالم أجمع من تفشى وباء كورونا وحالة القلق والخوف والتوتر المسيطرة علي معظم شعوب العالم، وتماشيا مع التوجيهات الحكومية بوضع صحة المواطن المصرى فى الأولية وتقديم كل الخدمات الطبية المتاحة للحفاظ علي صحة المواطن، وإيمانا منا بدور الطب النفسى فى رفع الحالة المعنوية واستقرار الحالة النفسية للمواطن المصري، فقد لاحظنا باهتمام برنامج الممثل رامز جلال رامز مجنون رسمي المذاع يوميا للمشاهدين، وقد وجدنا أن البرنامج يحمل كثيراً من مشاهد العنف والتعذيب والسخرية والاستهانة بالضيوف والتلذذ بآلام الآخرين، وكذلك التنمر بهم وتقليل الحساسية ضد تلك السلوكيات المرضية والاستهانة بآدمية الانسان والانسانية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار