5 حيل مكياج لتبدين أصغر سناً

لا يمكن لاحد ان يوقف الزمن والتقدم بالسن امر لا بد منه. لكن ماذا لو استطعنا اخفاء بعض تجاعيد هذا التقدم؟ اليك بعض الحيل للتغلب على تجاعيد الوجه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2017 آخر تحديث: الأحد، 19 فبراير 2017
حيل مكياج لتبدين أصغر سناً

أوقفي الزمن بخدع مكياج بسيطة لتبدين أصغر سناً، فمع التقدم بالعمر تبدأ الخطوط الصغيرة بالظهور في الوجه لتتحول لاحقاً إلى تجاعيد. فلكل فئة عمرية طريقة مكياج تختلف عن الأخرى، قومي بإخفاء التجاعيد المبكرة بالمكياج المناسب لتحصلي على مظهر أكثر شباباً.

تعرفي على هذا المكياج لإخفاء تجاعيد العيون

تعرفي معنا عل أبرز 5 حيل مكياج لتبدين أصغر سناً:

المرطب وكريم الأساس

اكثري من المرطب النهاري والليلي ولا تنسي البرايمر قبل المكياج، في حين ضعي كمية قليلة من كريم الأساس وليس العكس، فكثرة كريم الأساس تبرز التجاعيد بوجهك. استبدلي كريم الأساس البودرة بكريم أساس كريمي للحصول على بشرة مخملية ناعمة وإخفاء الخطوط الدقيقة.

بودرة الوجه

مع التقدم بالعمر ينصح بالابتعاد عن بودرة الوجه، لأنها تظهر الخطوط الدقيقة في الوجه مما يمنحكِ مظهراً أكبر سناً. يمكنكِ استبدال بودرة الوجه ببودرة كريم مضغوطة للحصول على بشرة ناعمة تبدو أكثر حيوية.

الكونسيلر

في حين يعتبر كونسيلر العيون أداة سحرية لإخفاء الهالات السوداء تحت العين، يجب عدم الإكثار منه لدى تقدمك بالسن. فالكونسيلر يظهر الخطوط الدقيقة حول محيط العينين بشكل أكبر.

الحواجب

حددي حواجبك بقلم من نفس لون شعرك لملأ الفراغات بشكل طبيعي، مما يمنحكِ نظرة أكثر إشراقاً.

أحمر الخدود والشفاه

اجعلي أحمر الخدود والشفاه صديقيكِ المفضلين مع تقدمك بالعمر للتخلص من الشحوب والحصول على مظهر أكثر شباباً.

  • في الختام: لتبدين أصغر سناً وتخففين من ظهور التجاعيد بوجهك ننصحكِ باتباع نظام غذائي صحي، والتعرض الكافي للشمس في الصباح مع ضرورة وضع كريم حماية من الشمس، باللإضافة إلى النوم باكراً لتحصلي على مظهر أكثر شباباً وإشراقاً.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار