ملابس الجينز التي تضيف لمسة لأسلوب الخريف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
ملابس الجينز التي تضيف لمسة لأسلوب الخريف

بعد عام من التصاميم المتدفقة والمريحة، لا يريد مصممو هذا الموسم أن تنسي مدى تنوع الجينز، سواء كانت فساتين جينز أو جاكيتات أو تنانير أو بنطلون جينز، فإن اختيارك من الدنيم لهذا الموسم ليس شيئاً عادياً.

في حين أن الجينز مألوف في خزانات الملابس لدينا، فإن تصميمات هذا الموسم لا تفتقر إلى التفاصيل الفريدة أو اللمسات الخاصة بالعلامة التجارية، استخدم المصممون المواد الأمريكية غير الرسمية في أنماطهم الخاصة وبالطبع في التصاميمالخاصة بهم. هذا الموسم نرى النظرات مع أنيقة الملابس الجينز و الدنيم فساتين في العلامات التجارية مثل ارديم، ديور، الكسندر ماكوين ويلز بونر وفان نوتن.

اتجاه الجينز يسمح لتقدم أكثر طبيعية بكثير (والعملي) للعودة الى مكان الحادث، في طريقها إلى ملابس أكثر تعقيدا، على سبيل المثال  فساتين ميدي في ظلال مشرقة أو ارتداء الطرف مطرزة، ناهيك عن أن الدنيم الأزرق هو بلا شك عنصر أساسي في اتجاهات الخريف، لذلك لا يوجد وقت أفضل من الآن لاحتضان الدنيم، لأنه اتجاه خالي من الزمان يشعر به الجميع تقريباً.

تصاميم الجينز لهذا العام

لوحة الألوان واسعة أيضاً، مع مجموعة متنوعة من التأثيرات، قدم اتجاه العمل في التقدم نغمات قوية ومرحة وتتمثل الفائدة الجديدة في تضمين لوحات ما بعد العرض وهي طريقة تراجعت بها برادا مرتين حتى الآن منذ بداية الوباء والتي تتيح للمصممين مشاركة الأفكار حول عمليتهم الإبداعية وإثارة المناقشات على مستوى الصناعة.

الاستدامة هي واحدة من تلك الموضوعات، من الواضح أن هذا كان شيئاً ينمو للتو ورأينا الكثير من المصممين يدمجون مواد معاد تدويرها هذا الموسم وكانت مجموعات 2021-2022 عملية أيضاً والتي تعكس العقلية الحالية للمستهلكين، لكن ما زلنا في عالم من الراحة والحماية ونحتاج إلى إخراج ذلك من خزانات ملابسنا.

يوفر الجينز إحساساً بالألفة والمتانة والاستدامة إذا تم ارتدائه بشكل صحيح.

ما هي أفضل اتجاهات دينيم لعام 2021-2022 يجب تجربتها؟

نشارك هنا صيحات الجينز لعام 2021-2022 التي نتوقع أنها ستستمر بعد موسم أو اثنين وستصبح بديلاً أنيقاً لجينزك المفضل، استخدم هذا كدليل وليس بشارة، لقد قمنا بتصفية اتجاهات الموضة التي يجب حجزها والتي تستحق المراجعة.

وإليكِ نظرة فاحصة على موديلات هذا الموسم، تشير الموضوعات إلى الراحة والحنين إلى الماضي، فضلاً عن الرغبة في العودة إلى العالم بأسلوب صنع البيان، تحققي من الجينز والتنانير والفساتين القصيرة وغيرها من تصاميم ملابس الدنيم التي ظهرت لأول مرة في مدارج خريف 2021 من خلال الصور أعلاه.

.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار