ملاحظات على إعلان شريهان في عودتها.. حضور للنوستالجيا واستعراض لآلمها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أبريل 2021
ملاحظات على إعلان شريهان في عودتها.. حضور للنوستالجيا واستعراض لآلمها

تصدرت النجمة المصرية شريهان مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها منذ غياب وعودتها للشاشات من خلال إحدى الإعلانات الدعائية لصالح شركة إتصالات مصرية في أول أيام شهر رمضان المبارك لعام 2021.

ملاحظات على إعلان شريهان 

ومع عودة شريهان بعد غياب لأكثر من 20 عام نستعرض بعد الملاحظات على الإعلان الدعائي المشاركة به وهي كالتالي:

حضور قوي للنستولوجيا واسترجاع للماضي

نلاحظ أن الإعلان يبدأ بموسيقى المسلسل الشهير "ألف ليلة وليلة" الذي قدمته شريهان في عام  1987، كما ظهرت شريهان وهي تقدم مجموعة من الاستعراضات التي اشتهرت بها في فوازيرها القديمة.

لياقة شريهان وإطلالتها تجذب الأنظار

كما جذبت شريهان الأنظار من خلال لياقتها الواضحة في الرقص وكأنها لم تغيب وتبتعد عنه لمدة كبيرة، كما ظهرت بشعرها المتميز الطويل والذي أضاف لها لمسة جمالية.

استعراض لحادث شريهان 

كما جسدت شريهان في الإعلان حادث السير التي تعرضت له شريهان عام 1989 أثناء عودتها من الأسكندرية وظلت بعدها تعاني في آلام في ظهرها، وهو ما ظهر بشكل جلي في الإعلان كدليل على القوة والمثابرة.

رسالة شريهان للجمهور قبل رمضان

وكانت شريهان قد وجهت أمس، رسالة إلى جمهورها قد بدء شهر رمضان المبارك، معبرة فيه عن افتقادها لهم وامتنانها لدعمهم.

وغرّدتشريهان عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، كاتبة: "هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم ؟. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً و دون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة".

أوضحت: "كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني و إنحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد.مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم و بنفسي!! ولو عليا..كنت عايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية".

أضافت شريهان: "في هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً. حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني ... شكراً و ١٠٠ مليون إنحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم .. شكراً".

شريهان مفتقدة عودتها للجمهور في رمضان

و​​​​​تابعت شريهان حديثها في سلسلة تغريدات لاحقة: "مابقاش فيه كلام ولا معاني كلمات في قاموسي ممكن تشرحلكم وحشة روحي و قلبي لكم وخاصةً في هذا الشهر الكريم، والحقيقة في حبكم وتقديركم واحترامكم حقيقي خلص الكلام "لكن" مخلصش ما في قلبي وروحي ورسالتي لكم، والقادم قادم بكم أجمل، وأثق في إرادتكم وقوتكم وعزيمتكم، أثق في عموم الإنسان، أثق فينا معاً فأنتم أو نحن الحياة بجميع تحدياتها".

اختتمت شريهان: "وأكرر... ما دمنا على قيد الحياة، ومادامت الحياة مستمرة، واليوم سيرحل، وأمس رحل، وغداً بإذن الله قادم فلا يوجد مستحيل، بعيش بكم ملحمة حب عظيمة أكبر بكتير من قوتي وقدرتي ومقدرتي الإنسانية،  شريهان منكم وبكم ولكم للأبد .. حبكم حياة، رمضان كريم ... شريهان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار