رمضان 2024: أبرز الملاحظات على بوسترات المسلسلات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
رمضان 2024: أبرز الملاحظات على بوسترات المسلسلات

مع بدء الإعلان عن تفاصيل مسلسلات رمضان 2024، حرصت عدد من المنصات على تشويق الجمهور لبعض التفاصيل الجديدة من خلال عرض برومو بعض المسلسلات والبوسترات والصور من الكواليس.

كشفت بوسترات بعض المسلسلات التي ستعرض في موسم دراما رمضان 2024 عن بعض التفاصيل الجديدة والمفاجآت وتضمنت بعض الغموض، إليك أبرز بوسترات مسلسلات رمضان 2024 وأبرز الملاحظات عليها.

سلمى أبو ضيف مسلسل لأعلى نسبة مشاهدة

خطفت إطلالة الفنانة سلمى أبو ضيف الأنظار على بوستر مسلسل لأعلى نسبة مشاهدة بعد أن ظهرت بإطلالة مختلفة للغاية بشكل يبدو أكبر من سنها.

ووضعت سلمى أبو ضيف شعراً مستعار على بوستر العمل ووضعت لجمالها جملة على لسان الشخصية التي تؤديها جاء نصها: "أهلي بيقولوا عليا إني مليش لازمة، بس أخيراً لاقيت ناس تحبني".

أحمد العوضي بالكاجول في حق عرب

خلال البوستر الفردي الذي تم الكشف عنه للفنان أحمد العوضي لمسلسل حق عرب ظهر يرتدي إطلالة بالكاجول بينما ظهرت الفنانة دينا فؤاد في ملابس فتاة شعبية.

واستمر التشويق لتفاصيل مسلسل حق عرب الذي ينتظره الجمهور خاصة أنه البطولة الأولى له بعد الانفصال عن ياسمين عبد العزيز، وفي الوقت نفسه ظهر وليد فواز بشكل يشبه القراصنة حيث وضع غطاء للعين أسود اللون، ليكون هو الشخصية التي ستتورط مع العوضي في الأزمات داخل الحي الشعبي وتتصاعد الأزمة بينهما.

كريم عبد العزيز بالأبيض وبالأسود في الحشاشين

بالزي الأسود ظهر الفنان كريم عبد العزيز على بوستر مسلسل الحشاشين حيث يجسد شخصية حسن الصباح، وفي بوستر أخر ظهر بإطلالة كاملة باللون الأبيض ليحير الجمهور حول تفاصيل شخصيته التي ستقود طائفة انفصلت عن الفاطميين أثناء فترة حكم الفاطميين في أواخر القرن 15 وبداية القرن 16.

كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين

مسلسل مليحة والطفلة الفلسطينية

ببوستر يحمل ملامح التدمير والخراب كشف صناع مسلسل مليحة عن بوستر المسلسل الذي يتناول التدمير والخراب الذي قامت به قوات الاحتلال الفلسطيني، حيث ظهرت فتاة تدير ظهرها إلى الجمهور وتنظر إلى مدينتها التي هدمت في الحرب.

مسلسل مليحة

وأوضح صناع العمل أن المسلسل يناقش قضية فتاة فلسطينية تجسدها الطفلة سيرين خاس وتعيش في ليبيا بعد أن تركت فلسطين من جدها بعد عام 2000 الانتفاضة الثانية، بسبب التدمير الذي لحق بمنزلها.

ومن المقرر أن يشارك في العمل عدد من النجوم من بينهم ميرفت أمين وحنان سليمان وأمير المصري.

بوستر غامض لصبا مبارك

ببوستر يحمل الكثير من الغموض ظهرت فيه الفنانة صبا مبارك منفردة أدارت ظهرها إلى الجمهور وأمسكت في يدها عصا طهي، على بوستر مسلسل لحظة غضب الذي سيعرض في رمضان 2024 على منصة WATCH IT.

مسلسل الكبير أوي 8

كشف صناع مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن عن برومو العمل الذي حقق مشاهدات تجاوزت نصف مليون في الساعات الأولى من طرحه، وحمل الكثير من المواقف الكوميدية حيث عمد على تقليد شخصيات من أشهر الأفلام الأجنبية والمسلسلات التي اشتهرت خلال الفترة الماضية من بينهم فيلم باربي ومسلسل la casa de papel ويستمر نجوم العمل الذين شاركوا في الموسم الماضي في الظهور هذا الموسم أيضاً، ويقدم أحمد مكي ثلاث شخصيات في هذا الموسم.

مسلسل رحيل وياسمين صبري بشخصيتين

بعد 4 سنوات من الغياب عن مسلسلات رمضان، قررت الفنانة ياسمين صبري العودة بمسلسل رحيل في رمضان 2024، المكون من 15 حلقة فقط.

حيرت ياسمين صبري الجمهور حول تفاصيل العمل الذي لم تكشف الكثير عنه وتركت الأمر مفاجئة للجمهور، خاصة بعد أن ظهرت على البوستر الترويجي الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام بشخصيتين الأولى لفتاة غنية والأخرى لفتاة فقيرة. 

تسبب بوستر مسلسل رحيل في التكهنات حول قصة المسلسل حيث اعتقد أنها ستقدم شخصيتين أو أنه يكشف عن التحولات التي ستواجهها الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار