رمسيس باريس وبعد الشر ضمن قائمة الأفلام الأعلى إيراداً في العيد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
رمسيس باريس وبعد الشر ضمن قائمة الأفلام الأعلى إيراداً في العيد

تصدرت أفلام بعد الشر ورمسيس باريس قائمة الأفلام الأعلى إيرادا في عيد الفطر لعام 2023، فحقق فيلم بعد الشر خلال 4 أيام ما يقرب من 7 ملايين جنيهاً مصرياً، مقابل فيلم رمسيس باريس والذي حقق إيرادات 2 مليون جنيه.

 ورغم أن فيلم رمسيس باريس حقق إيرادات لا تقارن بإيرادات فيلم بعد الشر إلا أن الفيلمين تصدرا قائمة الأفلام الأعلى بحثا على محرك البحث الشهير جوجل.

تعليق على ربيع على نجاح فيلم بعد الشر

ونشر علي ربيع مقطع فيديو للاحتفال بفيلم بعد الشر وعلق عليه بكلمات: "لحمد لله نجاح كبير لفيلم بعد الشر في السينمات وسعيد جدا أن كل الناس مبسوطة بالفيلم وإن شاء الله مستمرين في كل سينمات مصر والوطن العربي، فيلم بعد الشر في كل سينمات مصر والوطن العربي".

وتدور أحداث فيلم بعد الشر حول شاب، يقدم شخصيته علي ربيع يهرب من زوجته ثم يتورط مع فتاة لا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، لتبدأ المفارقات في إطار كوميدي تفاعل معه الجمهور.

قصة فيلم رمسيس باريس

تدور أحداث فيلم رمسيس باريس في إطار كوميدي، حيث يقرر مجموعة التوجه إلى باريس وهناك يقابلان الكثير من المواقف الكوميدية ليقرروا بعد ذلك تشكيل عصابة تستهدف سرقة لوحة الموناليزا.

ويشارك في بطولة فيلم رمسيس باريس كل من هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، أوس أوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامي مغاوري وعدد من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار