ملاحظات على الإعلان الأول لـMoon Knight للمخرج محمد دياب وموعد عرضه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
ملاحظات على الإعلان الأول لـMoon Knight للمخرج محمد دياب وموعد عرضه

ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة حققها الإعلان التشويقي الكامل لمسلسل Moon Knight أول عمل عالمي للمخرج محمد دياب.

موعد عرض مسلسل moon knight

مسلسل Moon Knight أو فارس القمر، مبني على شخصية لمارفل كوميكس تحمل الاسم نفسه، ومن المقرر عرض المسلسل على  Disney+ ديزني بلس في 30 مارس المقبل.

المسلسل تم تصويره بين المجر وأوروبا ومصر، وهو من بطولة أوسكار إيزاك وايثن هوك ومي قلماوي وعدد كبير من النجوم العالميين.

- ينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الأبطال الخارقين، وشخصية «فارس الليل» صممها الكاتب دوج مونش، ورسمها الفنان دون بيرلين، وتدور حول بطل خارق وشخصيته في العالم العادي تُدعى مارك سبيكتور عمل في البحرية الأمريكية، وتحول إلى العمل في وكالة المخابرات المركزية، وبعد أن ترك كلتا المنظمتين وعمل كمرتزق، إثر تعرضه للخيانة على يد مديره، تُرك يحارب الموت في الصحراء في مهمة مرتزقة في مصر، فيما يتولى الكاتب جيرمي سلاتر الإشراف على فريق كتابة العمل.

ملاحظات على الإعلان التشويقي الأول لـ  moon knight

- تظهر بعض المعالم الآثارية المصرية في العمل في إحدى المتاحف، كما تواجد ظهور للأهرامات.

- ظهر في الإعلان الشخصية التي يقدمها إيثان هوك، وهو آرثر هارو، زعيم طائفة يقال إنه مستوحى من ديفيد كوريش، وشخصية هارت ظهرت فقط في فيلم كوميدي واحد، وهو عالم مجنون كان يعمل على إيقاف الألم في جسم الإنسان باستخدام مواد بشرية.

-المسلسل تم تصويره بين المجر وأوروبا ومصر، وهو من بطولة أوسكار إيزاك وايثن هوك ومي قلماوي وعدد كبير من النجوم العالميين.

- ينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الأبطال الخارقين، وشخصية «فارس الليل» صممها الكاتب دوج مونش، ورسمها الفنان دون بيرلين، وتدور حول بطل خارق وهو"مون نايت" أو "فارس الليل" هو البطل الخارق وشخصيته في العالم العادي تُدعى مارك سبيكتور، وهو يهودي أمريكي، عمل في البحرية الأمريكية، وتحول إلى العمل في وكالة المخابرات المركزية، وبعد أن ترك كلتا المنظمتين وعمل كمرتزق، وذلك إثر تعرضه للخيانة على يد مديره، تُرك يحارب الموت في الصحراء، في مهمة مرتزقة في مصر، وأصبح يعبد إله القمر المصري "كونشو" الذي أنقذه وأعطاه صلاحياته القائمة على القمر.

كانت القوى الممنوحة له هي زيادة القوة والسرعة والقدرة على التحمل التي تنمو وتتقلص بناءً على دورة القمر.

وبعدها قرر العودة إلى الولايات المتحدة بعقد إيجار جديد للحياة، تحت العديد من الأسماء مثل "ستيفن جرانت" المليونير الذي يستخدمه لإبعاد نفسه عن حياته السابقة، أو "جيك لوكلي" سائق تاكسي يتيح له البقاء على اتصال بالعالم الإجرامي.


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار