من بينهم تامر عاشور: قائمة بيلبورد لأكثر 10 أغان استماعاً

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
من بينهم تامر عاشور: قائمة بيلبورد لأكثر 10 أغنية استماعاً

نشرت منصة بيلبورد قائمة لأكثر 10 أغان استماعاً خلال الفترة الماضية، والقائمة شهدت اكتساحاً كبيراً للفنانين المصريين، وفيما يلي قائمة بأكثر 10 أغان استماعاً على المنصة.

تامر عاشور "هيجيلي موجوع"

تصدرت أغنية "هيجيلي موجوع" للفنان المصري تامر عاشور القائمة، حيث جاءت رقم واحد، واستطاع عاشور أن يحقق نجاحاً ساحقاً بعد طرحه للأغنية، بالإضافة إلى تجاوزها 20 مليون مشاهدة بعد طرحها بأسبوعين فقط على موقع يوتيوب، وتعتبر الأغنية الأولى التي طرحها عاشور في العام الجديد 2024، وجاءت الكلمات من تأليف عليم، وألحان عمرو الشاذلي.

وجاءت أغنية صبراً للفنان السوري الشامي رقم 2 في القائمة، والتي حصدت حتى الآن 38359590 مشاهدة على يوتيوب حتى الآن، وهي من كلمات وألحان الشامي، وتم إصدارها في بداية شهر فبراير الماضي.

قائمة أكثر 10 أغاني استماعاً

أما عن الأغنية "لا" فجاءت في المرتبة الثالثة وهي تعود للفنان البلجيكي من أصول مغربية ديستانكت، والذي بدأ جولته العالمية الغنائية الأولى حول العالم مؤخراً، وسرعان ما نفذت التذاكر. أما عن أحدث أغاني الفنانة السورية أصالة نصري والفنان المصري أحمد سعد "سبب فرحتي" فجاءت في المرتبة الرابعة ضمن الأكثر استماعاً على المنصة، رغم أنها صدرت بالتزامن مع الاحتفالات بالفلانتين منذ فترة قليلة

وجاءت أغنية "كلام عينيه" للفنانة شيرين عبد الوهاب من كلمات أمير طعيمة، وألحان حسن الشافعي، ورغم تاريخ إصدار الأغنية في شهر أكتوبر لعام 2018 إلا أنها ما زالت الأكثر استماعاً حتى الآن، واستطاعت أن تحتل الفنانة شيرين عبد الوهاب أيضاً المرتبة السادسة بأغنية "الوتر الحساس".

احتل الفنان سعد لمجرد المرتبة السابعة بأغنية "قلي متى"، وللمرة الثالثة في قائمة بيلبورد، احتلت الفنانة شيرين عبد الوهاب المركز الثامن بأغنية "صبري قليل"، وجاء الشاب هشام TGV المركز التاسع بأغنية "فاتو ليام"، واحتل الشامي المركز العاشر بأغنية "ياليل ويالعين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار