أنغام وتامر عاشور: النجوم يدافعون عن تكريم نجاة الصغيرة في Joy Awards

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
أنغام وتامر عاشور: النجوم يدافعون عن تكريم نجاة الصغيرة في Joy Awards

أثير جدل كبير خلال الأيام القليلة الماضية، بالتزامن مع تكريم الفنانة القديرة نجاة الصغيرة في المملكة العربية السعودية، حيث أبدى عدد من النشطاء والإعلاميين آراء سلبية في هذا التكريم، فيما ذهب عدد من النجوم والفنانين للدفاع عن تكريم نجاة في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024 مساء السبت 20 يناير.

أنغام تدافع عن تكريم نجاة

دافعت النجمة المصرية أنغام عن تكريم مواطنتها القديرة نجاة الصغيرة في Joy Awards بدورته الرابعة، مؤكدة أن التكريم كان ملائماً لقامتها الفنية الكبيرة، فضلاً عن حفاوة الاستقبال الذي شهدته وسط العديد من نجوم الفن.

وكتبت أنغام مغردة عبر إكس/ تويتر سابقاً: "الفنانة القديرة نجاة الصغيرة -وهي كبيرة المقام- نالت تكريماً في المملكة العربية السعودية، وهو أرقى تكريم بحضور مجموعة كبيرة من النجوم في مصر والعالم وتم استقبالها بحفاوة وكرم بالغين، نوجه الشكر عليهما إلى القائمين على المهرجان، ونوجه الشكر أيضاً إلى أهل المملكة العربية السعودية، الذين هم أهلنا وأحباؤنا، ونعتبر أن تكريمها هو تكريم لكل فنان مصري ذو قامة واحترام، له تاريخ وقلب صاف" واختتمت مطالبة بوقف الفتنة وقالت "والله عيب".

أنغام تدافع عن تكريم نجاة في جوي أووردز

تامر عاشور ينتقد خيري رمضان

هاجم الفنان تامر عاشور أيضاً الإعلامي خيري رمضان، مستنكراً هجومه على تكريم نجاة الصغيرة في حفل Joy Awards، والذي أقيم في بلد عربي شقيق، مؤكداً أنه لا يستوعب أن يخرج الأخير على الهواء مباشرة ليروج لفتنة متمثلة في كلمات مثل أن حب نجاة ذهب من القلوب بسبب سفرها وحضورها المهرجان.

تامر عاشور كتب عبر إكس: "ما رأيته وسمعته عن تكريم الفنانة الأيقونية نجاة الصغيرة في مهرجان Joy Awards لا أستطيع استيعابه أو تصديقه حتى الآن، ولا أتوقع أن يفكر أي شخص بهذه الطريقة، كيف لإعلامي أن يخرج ويقول لمشاهديه أن "نجاة قد ذهبت وذهب معها بعض الحب" لماذا؟ من أجل التكريم؟ هل هي تلقت تكريمها في بلد الاحتلال الإسرائيلي؟ هل أنت واع ومدرك لما تقوله"؟

تامر عاشور ينتقد خيري رمضان

مي حلمي تشكر تركي آل الشيخ على تكريم نجاة

من ناحيتها وجهت المذيعة الرياضية مي حلمي رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بسبب دعوته الكريمة لنجاة الصغيرة، مستنكرة الهجوم على تكريم الفنانة المصرية بهذا الشكل.

وكتبت مي حلمي عن تكريم نجاة: "التكريم الذي حصلت عليه الفنانة نجاة الصغيرة من أرقى وأجمل التكريمات التي من الممكن أن ينالها أي فنان بحجمها وقيمتها، وافر الشكر للمملكة العربية السعودية، على التكريم المشرف، صراحة لا أفهم معنى اعتراض إعلامي على تكريمها، ماذا تعني جملة ذهبت وذهب معها الحب؟ أين تكرمت؟ ومن كرمها هل هم أعداؤنا؟ هذه هي السعودية، بلدنا الثانية وهي بلد تحترم الفن والفنانين وكل عام يحضرون عددا من فناني مصر ويكرمونهم بكل الحب وبشكل مشرف،  من لا يحيي المملكة على هذا الإنجاز هو شخص عنده مشاكل، ليذهب لحلها ثم ينتقد النجاح والرقي".

مي حلمي تشكر تركي آل الشيخ على تكريم نجاة

هاني شنودة يشيد بتكريم نجاة

أعرب الموسيقار الكبير هاني شنودة عن سعادته بظهور النجمة نجاة الصغيرة في مهرجان Joy Awards، مؤكداً أن التكريم كان كبيراً ولائقاً بقامة فنية عظيمة مثلها.

وأضاف هاني شنودة في تصريحات لموقع القاهرة 24 أن تكريم نجاة الصغيرة في بلدها الأم مصر، أصبح أيضاً أمراً واجب الحدوث والنفاذ، لافتاً إلى أنها رمز مهم من رموز الفن في مصر.

تامر عبد المنعم يهاجم منتقدي نجاة

الفنان تامر عبد المنعم أيضاً هاجم منتقدي تكريم نجاة الصغيرة، لافتاً إلى أن هذا الأمر أصبح مزعجاً، خاصة وأن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لا يعجبهم أي شيء يفعله المشاهير.

وطلب تامر عبد المنعم من النشطاء أن يرحموا المشاهير من الانتقادات المستمرة، وخاصة نجاة الصغيرة واللاعب محمد صلاح الذي لاقى انتقادات واسعة بدوره خلال الفترة الأخيرة بسبب سفره لتلقي العلاج في لندن وقت مرافقته للمنتخب المصري في بطولة الأمم الأفريقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار