أفضل 10 فنانين في قائمة بيلبورد عربية: شيرين عبد الوهاب في المقدمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2023
أفضل 10 فنانين في قائمة بيلبورد عربية: شيرين عبد الوهاب في المقدمة

كشفت منصة بيلبورد عربية عن قائمة أفضل 10 مطربين، والتي تضمنت 6 فنانين من مصر، وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب القائمة متفوقة بذلك على الفنان عمرو دياب.

قائمة بيلبورد عربية لأفضل 10 فنانين

احتلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قائمة أفضل 10 فنانين هذا الأسبوع والتي كشفت عنها بيلبورد عربية بينما جاءت فرقة كايروكي في المرتبة العاشرة من الترتيب.

ونشرت منصة بيلبورد عربية قائمة عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام جاء فيها مغني الراب المغربي كراندي طوطو في المركز الثاني، بينما حل مطرب الراب المصري مروان بابلو في المركز الثالث، حيث سبق بذلك الفنان عمرو دياب الذي حل في المركز الرابع من القائمة

جاء الفنان المصري أحمد سعد في المرتبة الخامسة، بينما جاءت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في المركز السادس، وحل المطرب السوري  باسم الشامي، في المرتبة السابعة، والمطرب مسلم جاء في المرتبة الثامنة.

المرتبة التاسعة جاءت من نصيب الفنان السعودي عايض يوسف، بينما احتل فريق كاريوكي المرتبة العاشرة ضمن قائمة بيلبورد عربية لهذا الأسبوع، ووفقاً لهذه القائمة فقد احتلت مصر النصيب الأكبر منها بـ 6 فنانين ضمن أفضل 10 فنانين عرب.

يذكر أن بيلبورد عربية هي منصة تسلط الضوء على الثراء الثقافي والتنوع الفني الاستثنائي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم.

منصة بيلبورد عربية

وتعتبر بيلبورد عربية جزء من بيلبورد العالمية التي نشأت قبل 130 عاماً كمنصة للموسيقى حول العالم، وتستهدف بيلبورد العربية أن تكون الوجهة الأولى للفنانين العرب، وتقديم محتوى متنوع في منصة واحدة تشمل التغطيات للأحداث الموسيقية العربية.

ومن المقرر أن تطلق بيلبورد عربية العام المقبل قوائم التحليلات الخاصة بالموسيقى والأغاني بناء على تحليلات المنصات الرقمية مثل Spotify و Anghami و YouTube وغيرها، من أجل تسليط الضوء على الفنانين والأغاني التي تتصدر مشهد صناعة الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار