مجموعة WEILL ربيع / صيف 2015

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجموعة WEILL ربيع / صيف 2015
هذا الصيف، تنطلق أناقة ڤيل على الطرقات التي تغمرها أشعة الشمس مع لمسات صيفية غنية. وتتميز هذه الانطلاقة بالتوجه والعودة إلى الاستمتاع بالحياة في الهواء الطلق بالإضافة إلى سحر الألوان والطبيعة، تعززهم خطوط تضفي الثقة وتضمن أجواء معتدلة بشكل مثالي.
 
أجواء رائعة: بناطيل ريفييرا، معاطف صغيرة، جاكيتات بلايزر رزينة، أطقم من قطعتين ساحرة (twin-sets)، فساتين ضيّقة في الأعلى وواسعة في الأسفل (A shape)... ملاحظات مبهجة. أجواء أنيقة: بناطيل واسعة، معاطف واقية من المطر (trench coats)، كيمونو حديث (neokimonos)، تنانير طويلة مع طيّات وفساتين درابيه... تقديم لمسة من السحر المتألق.
 
لمسات بارزة وساطعة: تظهر تفاصيل إضافية من سلاسل، لؤلؤ ومجوهرات كتصاميم متألقة... تتميز هذه الأشكال والانطباعات كأكثر اللمسات سطوعاً.
 
استكشاف الأدغال...
... في وفرة من الفواكه والزهور المترفة ولمسة من البامبو، تمت إعادة ابتكار أسلوب الغرائبية (exoticism) مع الساتان من القطن والأنسجة الرقيقة الانسيابية لتصاميم نسائية خلابة، مع التركيز على أراضٍ بعيدة وألوان مذهلة لتترافق مع الكتان العادي...
 
ترويض السافانا...
... تم التوجه إلى أجواء الرحالة الأنيقين مع نمط الزيبرا باللونين البيج والأسود، واعتماد بكثافة الأسلوب الاثني الذي يولده قماش الجيرسيه أو القطن والسترات القصيرة من الحرير، الأقمشة الجذابة مع الطيات وملبوسات محبوكة متمدنة جداً وغير منظمة أخرى.
 
الإمساك بالأناقة...
 
... ليوم خلال السباقات: تحتل مركز الاهتمام أنماط لجام الحصان إلى جانب أنماط أخرى للفروسية منتشرة على أوشحة من الحرير، الساتان والقطن. يمكن مزج قطع عالية الأناقة من سترات قصيرة، أطقم من قطعتين ساحرة (twin-sets)، قمصان تي شيرت وجاكيتات قصيرة

وواسعة (bomber jackets)، ومطابقتها مع ملبوسات بحارة أنيقة من الصوف لإطلالة أرستقراطية غير رسمية.
 

إلقاء المرساة...

... وإعلاء جمال الأحمر، الأبيض والأزرق البحري لأوقات منعشة في البحر وسحر متألق في المرفأ مع بليزر وفساتين قصيرة وخفيفة (light smock dresses)، قمصان بولو من الجيرسي، أنماط عوامات الإنقاذ مع عقد وخطوط مميزة.
 
الغوص في المياه العميقة...
... في موسم العطلات مع سماء صافية زرقاء، بحيرات مالحة صغيرة، أسماك ومراكب شراعية. تبرز طبعات على قماش الشراع، سترات قصيرة من الساتان القطني، فساتين فضفاضة، بناطيل ريفييرا ملابس جذابة للشاطئ في مخمل رياضي ناعم. 
 

رسم نقاط البولكا...

... بحجمها الكبير أو الصغير، لكن دائماً أنيق، تعزز نقاط البولكا المرشوشة الشكل المبهج والساحر، مع اللون الأبيض المائل إلى البيج لمظهر رزين، أو بتركيبة ذكية ومفاجئة باللونين الأزرق البحري والأبيض. ومع ألوان فاتحة من درجات الأزرق والأصفر تضفي لمسة من بهجة وتفاؤل الستينيات التي تبرز أكثر مع زهور عشبية وأنماط مرهفة بأسلوب باريسي.
 

العناية بحديقتك الخاصة...

... وبتشكيلة متنوعة من الزهور للمسة متألقة من كل درجات الألوان... تزهر وتتألق مجموعة من الألوان الفاتحة (pastel) والقوية (acid colours)، بتلات فنيّة وأشكال هندسية وتترافق مع الرقي الرائع لشجرات الكرز الياباني على الحرير مع القطن لتشكل حديقة غير رسمية من الزهور البرية والورود على الجاكيتات والقماش مع طيّات.
 

إلى أعالي البحار...

... انطلقوا وأبحروا مع قماش بمربعات كبيرة بلونين (hound’s-tooth)، أنماط مع تفاصيل، لمسات باللون الزهري، التويد مع الطيات الذي يدوم طويلاً، ولكن أيضاً مع النيوبيرين الأساسي البسيط أو دوائر لامعة...
مجموعة رقيقة على أعلى مستويات الأناقة.
 

احتفالات مسائية...

... استمتعوا بالحفلة: أعدّ أسياد الاحتفالات من الدانتيل، نسيج الجاكار والتويد أعلى درجات الودية للتنانير مع طيات، فساتين ضيّقة في الأعلى وواسعة في الأسفل (A shape) ومعاطف صغيرة بالأسود، الأبيض، الزهري وألوان فاتحة وقوية (acid colours)...
 
خلال عطلة نهاية الأسبوع
 
... وحتى خلال عطلة نهاية الأسبوع ومع نفس المساعدة التي تدوم إلى أمد طويل، تم مرة أخرى تجديد الجاكيتات المحشوة بالفرو، القمصان البيضاء، خطوط كرة المضرب، الأقمشة المطاطة مع طيّات، الملابس لكل المناسبات، الجينزات والمعاطف الواقية من المطر (trench coats)... كلاسيكيات أعيد صياغتها وملابس موثوقة...
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار