"C Bella" أحدث اكتشافات عالم تجميل الأسنان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
"C Bella" أحدث اكتشافات عالم تجميل الأسنان

ليس بالغريب على طبيب المشاهير وصانع الابتسامات الأشهر الدكتور محمد أنشاصي أن تستمر نجاحاته التي تفاجئ الجميع في كل مرة، فحبه للجمال المثالي الطبيعي انعكس على كل ما يقدمه من اكتشافات في عالم تجميل الأسنان لنجد أنفسنا أمام ابتسامة يعتبرها د. أنشاصي بمثابة مولود جديد يترجم شخصية من يتمتع بها، فهي وليدة أنشاصي سمايل التي حققت نجاحاً منقطع النظير لتبدأ الابتسامة الجديدة C Bella في أخذ مكانها في الصدارة.

الدكتور العالمي محمد أنشاصي يبحث دائماً عن الجمال الطبيعي ومن هذا المنطلق لا يحبذ التطرق الى حف الأسنان بشكل كبير ولهذا قدم لنا ابتسامته الجديدة C Bella التي تجعل الأسنان صحية ومثالية سواء كان خارجياً أم داخلياً، متحدثاً عنها بشكل تفصيلي موضحاً ما يميزها عن أي ابتسامة أخرى.

"C Bella" أحدث اكتشافات عالم تجميل الأسنان

بدأت قصة C Bella مع رحلة البحث التي قام بها د/ محمد أنشاصي بألمانيا، حين توصل الى مادة قوية تحمل 10 % من الألماس المصنع يطلق عليها "مادة الزركون أو "الألماس المقوى" والذي أضاف إليها لمعان أخاذ، حيث عمل على تطويرها وتجربتها لاختبار مدى قوتها وثبات درجة اللون بها، فهي عبارة عن طبقة رقيقة يتراوح سمكها ما بين ال 0,2 و0,3 أي أقل من سماكة العدسات اللاصقة وهي تستطيع أن تغطي لون الأسنان مهما كانت داكنة لنجدها ناصعة البياض وبشكل طبيعي 100%، ويتم تركيبها واحدة تلو الأخرى أي ليست تركيبة كاملة مما يتيح الفرصة لتغير السن الذي يتلف دون التعرض لباقي الأسنان.

"C Bella" أحدث اكتشافات عالم تجميل الأسنان

وعند الحديث مع الدكتور أنشاصي نجد أنه يهتم بأدق التفاصيل التي قد يجدها البعض بسيطة وليست ذات قيمة، ولكن هنا يأتي الاختلاف بين الخبرة والممارسة؛ حيث يوجد العديد من الأسس التي بناء عليها يختار د/أنشاصي لون وشكل الابتسامة من بينها الطول، لون كل من البشرة، الشعر، العيون، شكل الوجه، حجم الخدود، والمسافة المتواجدة بين العيون والفم، بالإضافة الى معرفة شخصية المريض ومهنته لأنها تنعكس هي الأخرى على ابتسامته.

"C Bella" أحدث اكتشافات عالم تجميل الأسنان

ومن المميزات التي تحملها C Bella دوناً عن غيرها؛ أنها لا تحتاج الى عمل حف للأسنان، وان وجد فيكون في المناطق التي تعيق ظهور صف الأسنان بشكله المستوي، ولهذا لا يتم استخدام التخدير، أما في حالات وجود اعوجاج قوي في الاسنان يقوم د. أنشاصي بعمل تقويم للأسنان حتى يستقيم مظهرها أولا ثم يبدأ في تجهيزها لتركيب ابتسامة C Bella، بالإضافة الى كونها تساعد على إخفاء الفراغات الموجودة بين الأسنان، وتنسيق طولها سواء كانت قصيرة وتحتاج الى أن تصبح أطول أو العكس، كما تغطي طبقة الأسنان مما يخفي ألوان الأسنان الصفراء لتبدو أكثر بياضاً واشراقة.
وعن سؤاله عن سبب اختياره لـ C Bella كاسم لابتسامته صرح "بداية حرف ال C يدل على شكل الفك كما أنه ينطق seeأي أنظر، وكلمةBella تعني الجمال، أي أنظر للجمال، واخترت الألماس تحديداً كي أضعه في اللوغو؛ لأن عملي كالألماس النقي الذي لا يشوبه شائبة.

"C Bella" أحدث اكتشافات عالم تجميل الأسنان

تابعي أيضاً:

د.محمد أنشاصي: آن الأوان لتصدير موضتنا إلى الغرب بدلا من استقطاب موضتهم!

أفضل الطرق لتبيض الأسنان

معجون أسنان رائع وطبيعي من الألوفيرا اصنعيه بنفسك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار