زيجات الموسيقار حلمي بكر الـ 13: أشهرها سهير رمزي

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
زيجات الموسيقار حلمي بكر الـ 13: أشهرها سهير رمزي

توفي الموسيقار المصري حلمي بكر، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الـ 86 عاماً، وخلال حياته ومشواره الفني الحافل قدم أجمل الألحان لنجوم الوطن العربي، وترك بصماته المميزة في عالم الفن والموسيقى.

زيجات حلمي بكر

خلال حياته ووفقاً لتصريحات سابقة فقد تزوج الراحل 13 مرة، والتي كان من أبرزها زواجه من الفنانة سهير رمزي في بداية حياتهما الفنية، وسبب انفصالهما هو تمسكها بالفن ورفضها للاعتزال.

أما عن زوجته الثانية فكانت من السيدة شاهيناز وهي شقيقة الفنانة الراحلة شويكار ووالدة ابنه هشام والذي تصدر الترند عقب تصريحاته حول زوجة حلمي بكر واتهامه إياها باختطاف والده.

وبعد انفصاله تزوج أكثر من مرة من خارج الوسط الفني.

أما زيجة حلمي بكر السادسة فكانت  قريبة الفنانة السورية أصالة نصري، سرعان ما دبت الخلافات بينهما، فقرر الانفصال عنها بعد طلبها للطلاق منه.

أما عن زوجته السابعة فقد تزوج من السيدة نارمن وكانت من خارج الوسط الفني، وبعد فترة وقع الانفصال.

تزوج حلمي بكر من الفنانة عليا التونسية وهي زيجته الثامنة ولحن لها أشهر أغانيهما وهي أغنية "ع اللي جرى" والتي تسببت في أزمة بينه وبين أصالة عندما أعادت غناءها مع الفنانة صابر الرباعي.

لم يدم زواجه بالفنانة عليا التونسية كثيراً، حيث أعلنا الانفصال.

تزوج بعدها عدة مرات وانتهت أيضا بالانفصال، ومن بينهم زواجه من صحفية شابة ولم يستمر زواجهما طويلاً، وسرعان ما أعلنا الانفصال.

حلمي بكر وزيجته الأخيرة

أما عن زواجه الأخير فكان من السيدة سماح القرشي، وفي عام 2016 أنجب منها ابنته ريهام، ولكن حدث بينهما العديد من المشاكل التي أدت إلى الانفصال، إلا أنهما قررا الزواج مرة أخرى، ولازمته حتى وفاته.

حلمي بكر يتحدث عن زيجاته

في تصريحات صحفية سابقة، أوضح الموسيقار حلمي بكر أنه تزوج 13 مرة، مشيراً إلى أنه يفضل الاستقرار دائماً، مؤكداً على أنه كان يحبهن جميعاً.

أكد حلمي بكر  أنه يرى أن الحب تصرف، موضحاً أن زوجته شقيقة الفنانة شويكار حاولت مرات عديدة بعد انفصالهما أن تعود له مرة أخرى ولكنه كان يرفض ذلك.

أشار إلى أنها استطاعت أن تربي ابنهما هشام بطريقة صحيحة بعد انفصالهما ولم يؤثر الانفصال عليه بالسلب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار