إلهام شاهين بعد تأكيدها علاقة هنا شيحة ونجل شقيقها: هذه حقيقة الأمر

  • تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر 2020
إلهام شاهين بعد تأكيدها علاقة هنا شيحة ونجل شقيقها: هذه حقيقة الأمر

تراجعت الفنانة إلهام شاهين عن تصريحاتها التي أكدت فيها وجود علاقة بين ابن شقيقها محمود شاهين والفنانة هنا شيحة

قالت إلهام في لقاء لها إن ما تعرفه أن هناك صداقة قوية بينهما، لكن عند سؤالها عن وجود علاقة عاطفية أجابت "الله أعلم احتمال". 

إلهام شاهين تتراجع عن تصريحاتها عن هنا شيحة

وردا على سؤال إن كان هناك مشروع زواج بينهما، قالت: "الله أعلم لما هيتجوزا أكيد كل العالم هيعرف". 

وكانت إلهام شاهين سبق وقالت في تصريحات إن بالفعل هناك علاقة عاطفية قائمة بينهما، ولكن لا توجد بوادر قريبة أو حديث قائم عن الزواج، وبالطبع لو كان هناك حديثا عن الزواج لكانت أول من يعلم، ولكن من يعلم ربما يتغير كل شيء فجأة أيضًا". 

وجاء هذا بعد ظهور هنا شيحة برفقة محمود شاهين في أكثر من مناسبة كان آخرها ظهورهما على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42. 
وكانت الشائعات تلاحق الثنائي منذ فترة خاصة بعد ظهورهما في لقطات سوياً. 
وتداول حينها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء احتمال وجود علاقة بين نجل شقيق إلهام شاهين وبين هنا شيحة. 
وكان من بين الذين كتبوا عن هذه الأنباء معتز الشافعي الصحفي بإحدى المجلات العربية حيث كتبت قبل شهرين عن احتمال وجود علاقة تجمع هنا شيحة ونجل شقيق إلهام شاهين. 

وانتشرت الفترة الأخيرة شائعات عن ارتباط الثنائي بسبب تواجدهما معا في أماكن مختلفة، ليكون مهرجان القاهرة السينمائي أول ظهور رسمي لهما. 

والد هنا شيحة يُكذب إلهام شاهين 

وخرج الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة هنا وكذب ما قالته الفنانة إلهام شاهين، عن العلاقة العاطفية بين ابنته ونجل شقيق شاهين. 
وأكد شيحة أن لا صحة لكلام شاهين، ولا علاقة تجمع ابنته بابن شقيقها، قائلأً: "لا يوجد شيء صحيح فيما قالته". 
وتابع شيحة:" إلهام شاهين تقول ما تريد ولكن لا يوجد أي شيء بين ابنتي هنا وابن شقيقها".

علاقة هنا شيحة ومحمود شاهين

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد شوهد الثنائي في أكثر من مناسبة سوياً، وظهر عليهما الانسجام والرومانسية، ومن بينها حفل زفاف الفنان أمير شاهين، شقيق إلهام شاهين وعم محمود شاهين، حيث ظهر الأخير مع هنا شيحة وهما يرقصان معاً.

ومع انتشار أخبار ارتباط هنا شيحة عاطفياً بمحمود شاهين، سادت حالة من الجدل على السوشيال ميديا، حيث علق البعض على وقوع الفنانة في الحب بعد مرور عام تقريباً من انفصالها من الفنان أحمد فلوكس، فيما أشار البعض الآخر إلى أنها تكبر من حبيبها الجديد بعدة أعوام، حيث أنها في منتصف الثلاثينات، بينما هو ما يزال في العشرينات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار