حليمة بولند تتعرض للانتقادات بسبب استعراضها هدايا فاخرة لأصدقائها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021
حليمة بولند تتعرض للانتقادات بسبب استعراضها هدايا فاخرة لأصدقائها

استعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عبر حسابها الشخصي على سناب شات مجموعة كبيرة جداً من الهدايا الفاخرة التي ستقدمها مع ابنتيها كاميليا ومريم إلى عدد من الأقارب والأصدقاء.

حليمة بولند تستعرض هدايا فاخرة

وخلال الفيديو الذي نشرته حليمة بولند صالت أن تلك الهدايا ستصل إلى منازل الجميع بسبب ظروف الحظر ومنع التجمعات اتباعاً للإجراءات الوقائية المتبعة في الكويت للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتابعت:" كل عام وأنتم بخير وعساكم من عودة، هذه مناسبة صغيرة لأعبر لكم أنا ومريومة وكاميليا عن كل الحب لكل الأصدقاء والزميلات".

أثار الفيديو موجة من الانتقادات ضد حليمة بولند وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول الفيديو منتقدين استعرض الهدايا بتلك الطريقة.

وجاءت التعليقات :""والله من كثر فلوسها مو عارفة وش تسوي فيهم... لو راحت تصدقت بقيمتهم للفقراء كان أحسن له" و"خلصت الحفلة يلا كل واحد يرجع قرقعيانه" و"ثم لتسألن يومئذ عن النعيم".

حليمة بولند تتلقى هدايا براءتها

واحتفلت حليمة بولند برفع اسمها من قوائم التحفظ على الأموال في قضية غسيل أموال المشاهير ونشرت حليمة بولند فيديو ضم الكثير من الهدايا التي تلقتها حليمة بولند للتهنئة على رفع اسمها من قوائم التحفظ على الأموال وشملت الهدايا الكثير من باقات الورود والخراف.

ونشرت حليمة بولند مقطع فيديو ظهر فيه عدد من الخراف في حديقة منزلها وعلقت قائلة "توي قاعدة من النوم لقيت كل هالخرفان في حديقتي فديتهم اهلي جايبيلي كل هالخرفان الله يحفظهم وحاطين شرايط وردية كيوت".

كما نشرت حليمة بولند مقطع آخر لعدد من النياق وقالت "وهدولي بسبب طلعتي بالسلامة من بابا فديت بابا الله يحفظه ويطول بعمره ويخليه تاج على راسنا".

أعلن النائب اللعام الكويتي قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات 5 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة.

ووفقاً لجريدة الرأي الكويتية أن النيابة العامة قررت رفع التحفظ عن أموال وحسابات عدد من المشاهير في البنوك المحلية وبينهم مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار