حليمة بولند تستعرض ثروتها من خلال هدايا فاخرة للقرقيعان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021
حليمة بولند تستعرض ثروتها من خلال هدايا فاخرة للقرقيعان

استعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" مجموعة كبيرة جداً من الهدايا الفاخرة التي ستقدمها مع ابنتيها كاميليا ومريم إلى عدد من الأقارب والأصدقاء في القرقيعان.

حليمة بولند تختار المجوهرات

وظهرت حليمة بولند في الفيديو وهي داخل إحدى محلات المجوهرات الفخمة التي اختارته لشراء هداياها القيمة.

وأوضحت حليمة أن الهدايا ستصل لأقاربها وأصدقائها في منازلهم بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا.

حليمة بولند وبناتها

وكانت حليمة بولند نشرت فيديو خاص بالاحتفال بعيد ميلاد بناتها بعد قرار المحكمة برفع الحظر عن اسمها من قوائم التحفظ على الأموال، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت، حيث تقلد حليمة العديد من الهدايا الكثيرة بعد هذا القرار، وشملت الهدايا الكثير من باقات الورود والخراف، حيث قامت بنشر مقطع فيديو تقوم فيه باستعراض الهدايا المقدمة لها في حديقة منزلها، حيث ظهر العديد من الخراف التي كانت في حديقة المنزل وعلقت حليمة على المقطع قائلة : " توي قاعدة من النوم لقيت كل هالخرفان في حديقتي فديتهم اهلي جايبيلي كل هالخرفان الله يحفظهم وحاطين شرايط ورديه كيوت ".

كما أنها قامت بنشر مقطع أخر لها مع عدد من النياق وعلقت عليه قائلة : " وهدولي بسبب طلعتي بالسلامة من بابا فديت بابا الله يحفظه ويطول بعمره ويخليه تاج على راسنا" ، حيث أعلن النائب العام الكويتي قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات 5 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة.

ووفقاً لجريدة الرأي الكويتية أن النيابة العامة قررت رفع التحفظ عن أموال وحسابات عدد من المشاهير في البنوك المحلية وبينهم مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي.

حليمة بولند تتلقى هدايا براءتها

ونشرت حليمة بولند فيديو ضم الكثير من الهدايا التي تلقتها حليمة بولند للتهنئة على رفع اسمها من قوائم التحفظ على الأموال وشملت الهدايا الكثير من باقات الورود والخراف.

ونشرت حليمة بولند مقطع فيديو ظهر فيه عدد من الخراف في حديقة منزلها وعلقت قائلة "توي قاعدة من النوم لقيت كل هالخرفان في حديقتي فديتهم اهلي جايبيلي كل هالخرفان الله يحفظهم وحاطين شرايط وردية كيوت".


ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار