هدايا فاخرة تلقاها النجوم في 2021 خرجت عن المألوف: آخرها سيف من الذهب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
هدايا فاخرة تلقاها النجوم في 2021 خرجت عن المألوف: آخرها سيف من الذهب

تلقى عدد من لانجوم والمشاهير مجموعة من الهدايا التي أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وصدمت الجمهور بثمنها الباهظ، وإليك أغلى الهدايا التي تلقاها المشاهير في عام 2021.

هدايا متبادلة بين دكتورة خلود وزوجها

في أغسطس من عام 2021 فاجأ، مودل أمين، زوجته الدكتورة خلود بإهداءها سيارة فاخرة من ماركة مرسيدس بأحدث إصداراتها، لتفاجئ الفاشنيستا الكويتية الجمهور برد فعلها واستقبالها لهدية زوجها.

واستعرضت دكتورة خلود السيارة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ونشرت العديد من الصور التي توضح احتفالها بسيارتها الجديدة، إلا أن الفاشنيستا الكويتية لم تكتف باستعراض السيارة الفاخرة، وإنما ظهرت في مقطع فيديو وهي تسأل أمين ساخرة عن المناسبة.

 ونشرت دكتورة خلود عبر حسابها الشخصي مجموعة من اللقطات ومقاطع الفيديو التي ظهرت فيها وهي تستعرض سيارتها الجديدة وتلتقط معها الصور التذكارية، وأظهرت مقاطع الفيديو رسالة أمين وتوقيعه على هديته الفاخرة لزوجته، حيث  وقع مودل أمين في رسالته التي ارفقها بباقة ورود بيضاء: "سعادتنا الدائمة بنجاحك الدائم دكتورة خلود".

كما ظهرت دكتورة خلود وهي تجلس فوق سيارتها ملتقطة الصور التذكارية التي عبرت عن سعادتها بالهدية الفاخرة غير المتوقعة، وشاركها في هذه اللقطات زوجها، كما وجهت الفاشنيستا الكويتية رسائلها لزوجها مين وكتبت: "تعيش وتهديني".

وقبلها في شهر مايو أهدت الفاشنيستا الكويتية دكتورة خلود، زوجها، المودل أمين، سيارة فاخرة، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده،  ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي استعرضت فيه السيارة.

ونشرت دكتورة خلود مقطع فيديو كشف عن دهشة زوجها عند تلقيه لهديتها، حيث أهدته سيارة  من أشهر ماركات السيارات، وظهر صوتها في الفيديو وهي تقول: " مبروك عليك بألف عافية، الله يرزقك خيرها ويرزقك عافيتها ويكفيك شرها، أنا عمري   خليتك في نفسك شي!".

 كانت  دكتورة خلود تتحدث إلى زوجها وهي تصورها، حيث ظهر أمين وهو يصنع بيده علامة قلب، وبعد أن وجهت له سؤال "عمري خليت في نفسك شي"، ليرد متحدثاً عن رحلات المالديف، ويفاجئها برد فعل غير متوقع منه، حيث توجه أمين من السيارة  إلى الدكتورة خلود ليحتضنها وهو ما دفعها لإغلاق البث.

سيارة بنتلي هدية لعمر كمال

على هامش موسم الرياض أهدت إحدى العائلات السعودية، نجم المهرجانات المصري عمر كمال درع وسيارة فارهة ماركة بنتلي، ونشر المطرب الشهير صور السيارة عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام معبراً عن سعادته البالغة بها ليثير موجة جدل واسعة في التعليقات.

وكتب عمر كمال في تعليقه على الهدية التي تلقاها من عائلات الشاطري: "الحمد لله تم تكريمى اليوم ف المملكة العربية السعودية من عائلات ( الشاطرى ) .. وتم منحى سيارة " بنتلى " هدية وشكرا ع التكريم والهدية و الضيافة ف السعودية طول فترة أقامتى".

كما نشر عمر كمال فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق: "شكرا للشيخ مشعل المطيرى على التكريم والسيارة والاستضافة في المملكة العربية السعودية".

هدية العائلة السعودية أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل الجمهور مع نجم المهرجانات الشهير في تعليقات تباينت ما بين تعليقات عبرت عن دهشة أصحابها بالسيارة الفارهة وأخرى مهاجمة لعمر كمال.

 وتأتي هدية العائلة السعودية لعمر كمال خلال زيارته للسعودية على هامش حضوره لفعاليات موسم الرياض حيث أحيا نجم المهرجانات حفلين غنائيين وسط تفاعل كبير من الجمهور السعودي.

هدية العائلة السعودية لعمر كمال أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، فبمجرد نشر الفنان الشهير لصور السيارة انهالت عليه التعليقات التي طغى على بعضها الطابع الهجومي ومن بين التعليقات: "عمل ايه ده بقي علشان يستهال كل ده دا ولا ليه اي لازمه في الحياه ...فعلا الموازين انقلبت ....الشباب المتعلم الي محتاج فرصه ميلاقيش اي حد يدعمه انما ده يلاقي ناس هبله تعمل معاه كده فعلا حسبي الله ونعمه الوكيل".

سيف من الذهب لحمو بيكا

حصل مغني المهرجانات حمو بيكا على هدية قيمة في أثناء جلسة اجتماع  solart في المملكة العربية السعودية. ووقتها نشر حمو بيكا مجموعة من الصور له أثناء تواجده في الاجتماع معلقاً عليها بكلمات: "من جلسة اجتماع solart وانتظرو اتعاون الجديد وشكراً علي التكريم وحسن الضيافه والاستقبال".

هدايا عبد اللطيف الصراف لفوز الفهد

بعد ولادتها كشفت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد عن الهدية الفخمة التي تلقتها من زوجها بعد الولادة، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات".

شاركت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، مقطع الفيديو الأول لها عبر ولادة طفلها الأول "أحمد" من زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، معبرة عن سعادتها بجميع الهدايا التي وصلت لها. وكتبت تدوينة عبر سناب شات معلنة فيه استقبال طفلها الذي أطلقت عليه اسم أحمد وعلقت في رسالتها كاتبة:"الحمدالله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولود أحمد أن ينبته نباتا حسنا ويجعلة قرة عين لنا".

وظهر في مقطع الفيديو الذي استعرضت فيه فوز الفهد، هدية زوجها الفخمة، حقيبة ثمينة من ماركة إيرميه كروكودايل Hermes، التي تعد واحدة من أغلى الحقئائب في العالم، خاصة أنها ذات لون وموديل خاص ومميز، مع خاتم ألماس مرصع بالكامل، وكبير الحجم.

هدايا أحمد موسى لزوجته فوز العتيبي

 مؤخراً، أثارت الفاشنيستا السعودية فوز العتيبي وزوجها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قدم الأخير لها هدية فاخرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر فيه زوج فوز العتيبي يهديها سيارة فاخرة بعد أن وضعها داخل غلاق كبير من الكارتون ليفاجئها بها.

ونشرت فوز العتيبي فيديو ظهرت فيه تقوم بفتح الغلاف الكارتوني الكبير ويظهر بداخله سيارة سوداء فاخرة من ماركة لامبورغيني.

وأوضحت فوز العتيبي عبر منشور لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات علقت فيه على صورتها موضحة أنها ليست هدية ولكن اعتذاراً في محاولة لإرضائها من زوجها.

وكانت الهدية اعتذاراً من زوج فوز العتيبي اعتذاراً منه على منعها من حضور حفلة جاستن بيبر قائلة: "طلعت مو هدية طلعت رضاوة".

هدية لحليمة بولند من معجب سري

هدايا الأزواج لزوجاتهم ليست الوحيدة، وإنما تلقى بعض المشاهير هدايا خاصة من معجبين سريين، فاستعرضت حليمة بولند الإعلامية الكويتية هدية قدمها لها أحد المعجبين بمناسبة عيد الحب حيث نشرت الصور عبر حسابها على سناب شاتوتردد أن سعر الهدية يتجاوز سعرها مليون ريال سعودي مما تسبب في جدل كبير بين الجمهور.

حليمة بولند نشرت صورة تستعرض فيها ساعة يد مُرصعة بالألماس وعلقت على الصورة قائلة: لا خلا لا عدم يا حبي الأبدي، الساعة من ماركة Patek Philippe الساعة مصنوعة من الذهب الأبيض 18 قيراط ومرصعة بـ 770 قطعة ألماس على شكل شريط حلزوني ، الساعة تعمل بحركة اوتوماتيكيه وإحتياطي الطاقة 48 ساعة في حين يُقدر سعر الساعة بـ74 ألف دولار أي ما يعادل 275 ألف ريال سعودي وليس مليون ريال سعودي كما زعم البعض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار