أزمات ورطت الفاشنيستات مع الجمهور: أبرزها السجن والهدايا الفاخرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021
أزمات ورطت الفاشنيستات مع الجمهور: أبرزها السجن والهدايا الفاخرة

أحدثت كثير من الفاشنيستات جدلاً واسعاً بمجموعة من الأزمات التي تورطن فيها مع الجمهور، منها ما أثير بسبب تصريحاتهن الصادمة، وأخرى وصلت لساحات القضاء بسبب اتهامات تنوعت ما بين الإساءة لأطفالهن وتسريب فيديوهات مخلة، وإليك أشهر أزمات فاشنيستات الخليج التي ورطتهن مع الجمهور والقضاء.

أزمات هند القحطاني

تورطت هند القحطاني مع الجمهور بمجموعة من الأزمات التي تصدرها جرأتها، فظهرت في أكثر من إطلالة معتمدة على أزياء جريئة، فضلاً عن تعمدها استخدام بنائها في الإعلانات التجارية التي تقوم بها على صفحاتها الشخصية، وهو ما ورطتها في اتهامات باستغلال أطفالها.

ومن بين أشهر أزمات هند القحطاني التي تورطت فيها كانت أزمة نشأت بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تصور ابنتها رؤى بنفس الطريقة في إحدى المتاجر. فخلال الفترة الماضية تسبب فيديو حاولت فيه هند القحطاني تصوير ابنتها من الخلف في تعرضها لموجة عالية من الانتقادات، حيث ظهرت هند القحطاني برفقة أبنائها خلال رحلة للتسوق وقامت بتصوير اختيارات أطفالها من مختلف المنتجات خصوصاً ابنتها رؤى التي تابعتها بالكاميرا لدرجة أن الفتاة وقفت مكانها وحاولت ألا تتحرك من حرجها إلا أن والدتها أصرت على أن تسير أمامها وتختار ما تريده.

طلبت رؤى من والدتها، هند القحطاني بشكل صريح ألا تقوم بتصويرها حيث قالت لها: بليز ما تصوريني، في حين أن الأم لم تستمع لها، وأكملت التصوير بشكل طبيعي وهو ما تسبب في حالة من الغضب الكبير بين الجمهور.

وتتوالى أزمات هند القحطاني مع الجمهور بشكل مستمر منها ا هو ناتج عن تصريحاتها الصادمة، وأرى بسبب تغزلها في نفسها واتهامات الجمهور لها بالغرور، فيما أشعلت الفاشنيستا السعودية منصات التواصل أكثر من مرة بفيديوهات تجمعها بأبنائها وهو ما عرضها لاتهامات باستغلال الأطفال.

 أزمات بدور البراهيم

واحدة من بين فاشنيستات الخليج التي تورطت مع الجمهور بسبب محجموعة من الأزمات هي الفاشنيستا بدور البراهيم، ومن بين أزمات بدور البراهيم كانت أزمة بسبب تصريح غير مفهوم للآخرين عن الخمور، وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو للإعلان لأحد المطاعم المتخصصة في تقديم أطباق المأكولات البحرية، وفي أحد المقاطع ظهرت وهي تروج لواحد من مشروباته  يسمى "مشروب البيرة" ليتعامل البعض على أنها تروج للمشروبات الكحولية، وهو ما لم تقصده الفاشنيستا السعودية.

واحدة من أشهر أزمات بدور البراهيم هي أزمة خلع الحجاب، فمع مطلع العام الجاري فاجئت بدور البراهيم متابعيها وظهرت في جلسة تصوير مرتدية فستانا أحمر وبشعر قصير، في عدة أوضاع مختلفة بدون حجاب.

خلع بدور البراهيم للحجاب ليس الأزمة الأكبر، وإنما ردود أفعالها وتصريحاتها التي اشتبكت فيها مع الجمهور كانت هي الأزمة الحقيقية، فبعد خلع الفاشنيستا الكويتية للحجاب، تعرضت البراهيم لهجوم عنيف، إلا أنها لم تصمت أمام هذا الهجوم وخرجت في عدد من الفيديوهات بتصريحات تسببت في أزمات حقيقة لها.

وكان آخر أزمات بدور البراهيم هو مقطع فيديو مسرب لها، حيث تعرضت بدور البراهيم لانتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع الفيديو على متن مركب بحرية وهي ترقص بملابس البحر مع صديقتها، لتواجه سيل من التعليقات التي هاجمتها وعبرت عن استياء أصحابها، خاصة بعد ظهور العلم السعودي بجوارها وهو ما دفع البعض للمطالبة بمحاسبتها.

أزمات دكتورة خلود وزوجها أمين

لم تدخل دكتورة خلود في أزمات حقيقية وإنما كانت تثير الجدل من وقت لآخر بخضوعها لعمليات تجميل، وكذلك الهدايا الفاخرة التي تتبادلها مع زوجها.

فواحدة من أشهر الأزمات التي ورطت دكتورة خلود مع الجمهور وعرضتها لاتهامات بتعمد استعراض حياتها الفاخرة كانت أزمة بسبب إهداء الفاشنيستا الكويتية هدية فاخرة لزوجها، فأهدت الفاشنيستا الكويتية دكتورة خلود، زوجها، المودل أمين، سيارة فاخرة، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده،  ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي استعرضت فيه السيارة.

دكتورة خلود ليست هي فقط من أثار الجدل بهداياها الفاخرة لزوجها، وإنما فاجأ، مودل أمين، زوج الدكتورة خلود زوجته بإهداءها سيارة فاخرة من ماركت مرسيدس بأحدث إصداراتها، لتفاجئ الفاشنيستا الكويتية الجمهور برد فعلها واستقبالها لهدية زوجها.

واستعرضت دكتورة خلود السيارة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ونشرت العديد من الصور التي توضح احتفالها بسيارتها الجديدة، إلا أن الفاشنيستا الكويتية لم تكتف باستعراض السيارة الفاخرة، وإنما ظهرت في مقطع فيديو وهي تسأل أمين ساخرة عن المناسبة.

أزمات نهى نبيل

تورطت نهى نبيل مع الجمهور في العديد من الأزمات منها ما وصل للقضاء، ومن أشهر أزمات نهى نبيل، هو الحكم عليها بسبب فيديو مسرب وهي توبخ ابنها، حيث واجهت الفاشنيستا الكويتية حكم قضائي وذلك قبل أن تحصل على برائتها. 

ويأتي الحكم بعد تورط نهى نبيل في مقطع فيديو تم تسريبه من داخل منزلها وهي توبخ طفلها، لتتم مقاضاتها، وبعد صدور الحكم علقت الفاشنيستا الكويتية على الحكم بإاعدة نشره غعبر صفاحتها الشخصية وكتبت: "محكمة الجنح تقرر براءة #نهى_نبيل من الإساءة لطفلها بعد تأكيد الخبراء على خلو الفيديوهات المسربة من أي مضمون و عبارات خادشه على لسانها بعد مرافعة الدكتور المحامي ضاري مبارك الواوان . الحمدلله و شكرا للقضاء الكويتي النزيه و للمحامي د.ضاري الواوان".

أزمات ورطت الفاشنيستات مع الجمهور: أبرزها السجن والهدايا الفاخرة

نهى نبيل لم تتورط فقط في أزمات قضائية وإنما تسببت تصريحاتها في أزمات لها مع الجمهور، وأبرزها تصريح كشفت فيه عن أنها  عثرت على سحر دبر لها في حديقة منزلها.

ففي أحد مقاطع الفيديو خرجت نهى نبيل على متابعيها لتعلن الأمر قائلة: إنها أصيبت بالصدمة عندما وجدت هذا السحر رغم أنها تحيط منزلها بالكامل بكاميرات المراقبة من جميع الاتجاهات ولم تلاحظ هذا الأمر.

 أزمات نهى نبيل لم تقف فقط عند حد التورط في واحدة من أشهر القضايا الخاصة بالمال العام، وإنما منها واحدة  أثارت الجدل، بعد أن تعرضت الفاشنيستاالكويتية لسرقة حقيبة يدها من داخل منزلها من قبل أحد الأشخاص المقربين.

 وشاركت نهى نبيل متابعيها بمقطع فيديو كشفت عن التفاصيل فيه وقالت: " طالعت الفيديوهات علشات أعرف  الشنطة أختفت فيهم، بطالع الفيديوهات على أمل إني أشوف شيء، أا فيا طبهع مزعج، لما ببقى راجعة بسيب شنطتي وحاجتي عند المدخل وأصعد لأوضتي، ما في غريب في البيت، بس في هذه الفترة أنا وزوجي استضافنا شخص كان بيمر بظروف صعبة، وما كان في  حدا عاوز ييستضيفه، وخصصنا له مكانه الخاص وأكله بيطلع له وكل شي بيطلع له".

أزمات سارة الكندري

واحدة من أشهر أزمات أحمد العنزي وسارة الكندري هي أزمة سجن الفاشنيستا الشهيرة، على خلفية مقطع فيديو وُصف بـ"المخل"، وبعد حكم حبس الفاشنيستا سارة الكندري، فاجئت الكويتية الشهيرة متابعيها بفيديو خرجت فيه وهي منهارة بالبكاء، منتقدة ما تتعرض له، وموجهة رسالة إلى منتقديها، حيث تحدثت عن تأثير ما تتعرض له على ابنتها.

وقالت سارة الكندري: "عاوزين مني إيه تاني، حقكم وأخدتوه، واتسجنت، وقعدت في مكاني مش مكاني، أنا بتي تعرضت لأزمة نفسية، أنا هتكلم وما هخاف  من شي، أنا إنسانة مكشوفة لا غسلت أموال ولا لي بالمخدرات ولا قتلت ولا دبحت ولا سويت شي.. إنسانة في حالي.. أنا شو سويت.. مين غيران مني.. أنا أدري مين مشاهير الاسوشيال ميديا وعارفة كل حاجة بيعملوها".

أزمات ورطت الفاشنيستات مع الجمهور: أبرزها السجن والهدايا الفاخرة

أحدث أزمات سارة الكندري وزوجها هي أزمة انفصالهما، أعلن أحمد العنزي انفصاله عن سارة الكندري، ونشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام علق فيه بكلمات صادمة أثارت التساؤلات حول سبب انفصال الثنائي.

فخلال الساعات الماضية، نشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي صورة أعلن فيها انفصاله عن زوجته معلقاً بكلمات أحدثت ضجة، حيث كتب العنزي: "لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات اللي بتجمع العديد من المشاعر وتكون لحظة انطلاق وتحرر ولحظة كسر وألم في نفس الوقت، لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر". لتبدأ بعدها الحرب الكلامية بين الشريكين.

أزمات مودل روز

لا يمكن أن نتحدث عن أزمات فاشنيستات الخليج دون أن نتحدث عن أزمة  زواجها، والتي على الرغم من أنها أحدثت ضجة كبرى تسببت في سيل من التعليقات المهاجمة لها من متابعيها إلا أنها التزمت الصمت التام.

وبدأ الحديث عن زواج مودل روز بشكل قوي، بعد أن كشف محمد الحمود  تفاصيل زواجهما معلناً عن حقائق صادمة.

فأحدث رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد كتابته لمنشور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كشف فيه عن تفاصيل صادمة لخلافه مع مودل روز بعد زواجهما، أحدث حالة من الجدل، وسط صمت تام من عارضة الأزياء السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار