منة فضالي ترفض ارتداء فستان الزفاف وتعوض غياب الأب بمشاكل أكبر

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
منة فضالي ترفض ارتداء فستان الزفاف وتعوض غياب الأب بمشاكل أكبر

تحدثت الفنانة منة فضالي عن الكثير من الأمور حول حياتها الشخصية، خاصةً تلك التي تتناول علاقتها بوالدها، حيث كشفت عن تفاصيل مؤثرة حول هذا الجانب الخفي من حياتها.

تدهور علاقة منة فضالي مع والدها

كشفت منة فضالي في برنامج "vip" الذي تقدمة الإعلامية أميرة بدر عن بعض التفاصيل المؤثرة حول علاقتها بوالدها، مشيرةً إلى أنه لم تشعر أبداً أنه يحبها.

وغالبت دموعها وهي تبكي قائلةً: "عمري ما حسيت إنه بيحبني نهائي، مع إني حاولت أقرب منه بس هو مساعدنيش، كان بعيد طول الوقت، معرفش يمكن عشان متربتش معاه ومتعبش عليا".

غياب والد منة فضالي

أوضحت كذلك أن والدها انفصل عن والدتها وتركها بعمر شهرين، ولم يتواجد معها طوال فترة طفولتها، حيث كانت تخبرها والدتها دائماً أنه مسافر، وأنها لم تره إلا بعمر 21 عاماً.

وأضافت في اللقاء: "كنت بتكلم مع بابا كل فترة، وكان بيقول لي مشغول ومسافر، مكنتش أعرف إنهم منفصلين، سابني وأنا عندي شهرين أو تلاتة ونفسي أعرف ليه؟"

سبب ارتباط منة فضالي برجال أكبر سناً

أشارت منة فضالي أيضاً عن التراكمات النفسية التي سببها غياب الأب في حياتها، حيث كانت تعوض ذلك بالارتباط برجال أكبر سناً بفارق سن يصل إلى 30 عاماً.

وتابعت الحديث عن ذلك موضحةً: "كنت شايفة طول الوقت أنه مش موجود بإرادته، عشان كدة كنت برتبط بناس أكبر مني سنًا، لأني كنت بدور على الأب في علاقاتي".

زواج منة فضالي

قالت منة فضالي إنها لم تقم حفل زفاف في زيجتها الوحيدة، مشيرةً إلى أنها ارتدت فستان الزفاف كثيرًا خلال أعمالها الفنية لأكثر من 30 مرة.

وأكدت خلال اللقاء أنها لا تريد ارتداء أي فساتين للزفاف بسبب كثرة ارتدائها خلال أعمالها الفنية، قائلةً: "لبست حوالي 30 فستان فرح، مش عايزاه تاني، زهقت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار