منة فضالي تكشف سبب استخدامها فيلر الشفايف في جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
منة فضالي تكشف سبب استخدامها فيلر الشفايف في جعفر العمدة

ردت الفنانة منة فضالي على الجدل الذي أثارته بدورها في شخصية نرجس في مسلسل جعفر العمدة، والذي يتعلق بمظهرها بشفاه يبدو عليها استخدام فيلر الشفايف بشكل مبالغ فيه.

رد منة فضالي على استخدام فيلر الشفايف

وأوضحت في لقائها مع الإعلامي رامي رضوان عبر برنامج مساء dmc أنها لجأت بالفعل إلى استخدام فيلر الشفايف، مؤكدةً على أنه كان ضرورياً لشخصيتها في العمل.

وأوضحت في ردها على هذا الجدل قائلةً: "كان لازم نعمل شوية حاجات، ومحمد سامي كان كاتب كل ده في الورق، وإن الشخصية بتروح لواحدة في روكسي تعمل لها شفايفها، والضراير زوجات جعفر يعملوا عليها إفيهات، فكان لازم الشفايف تبقى معمولة".

رد منة فضالي على استخدام فيلر الشفايف في جعفر العمدة

سبب خوف منة فضالي من دورها في جعفر العمدة

وتوضيحاً لسبب ترددها في قبول دور نرجس في مسلسل جعفر العمدة، قالت: "دايماً لما أشتغل مع المخرج محمد سامي لو مشهد واحد هعمله، لكن كنت متخوفة يطلع دمي تقيل في الكوميدي".

تابعت موضحةً أنها لا تشاهد أعمالها لأنها لا تثق في قدرتها على التمثيل، وأضافت في حديثها قائلةً: "أنا دائماً أنتقد نفسي، وشايفة إني مش بعرف أمثِل، علشان كده مش بتفرج على نفسي في أعمالي".

مسلسل جعفر العمدة

يُشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة من أبرز الأعمال التي عُرضت في موسم دراما رمضان هذا العام، حيث حقق نجاحاُ كبيراً مع نسبة مشاهدة فاقت التوقعات، فضلاً عن تفاعل كبير من الجمهور.

ويضم العمل نخبة كبيرة من النجوم، أبرزهم محمد رمضان، منة فضالي، هالة صدقي، مي كساب، طارق النهري،أحمد داش،  منذر رياحنة، عصام السقا، سلوى عثمان، وإيمان العاصي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار