خلال موسم الرياض: منة فضالي على المسرح لأول مرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
خلال موسم الرياض: منة فضالي على المسرح لأول مرة

تخوض الفنانة المصرية منة فضالي، خلال فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية، تجربة الوقوف على خشبة المسرح للمرة الأولى، وذلك من خلال الاشتراك في مسرحية "صوابع زينب" إحدى المسرحيات التي من المقرر عرضها خلال موسم الرياض.

منة فضالي على المسرح لأول مرة

خلال تصريحات صحافية، قالت منة فضالي عن سبب تأخر وقوفها على خشبة المسرح: "المسرح أبو الفنون، وبسبب هيبته يشعر الممثل بالخوف على خشبته، لاسيما وأن تفاعله مع الجمهور يكون مباشراً، وتأخرت أعمالي المسرحية نتيجة ظروف عملي في الدراما التليفزيونية، إذ يستغرق التصوير وقتاً طويلاً، وهذا حرمني من العمل بالمسرح لأنه يحتاج تفرغاً كاملاً".

وتضيف منة فضالي عن دورها خلال مسرحية "صوابع زينب": "أقدّم مع النجمة الكبيرة هالة صدقي ثنائية جميلة، تعتمد على الشكل الذي تمّ تقديمه خلال مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في رمضان الماضي، والذي حقق نجاحاً لافتاً".

خلال موسم الرياض: منة فضالي على المسرح لأول مرة

يُذكر أن الفنانةهالة صدقي كانت قد بدأت في التحضير لمسرحيتها الجديدة "صوابع زينب" وبدء البروفات الخاصة بها. من المقرر عرض المسرحية خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر الجاري، على مسرح جلوبال، ضمن خريطة الفعاليات والحفلات التي يقدمها موسم الرياض.

تدور قصة مسرحية صوابع زينب حول سيدة بهذا الاسم، وهي أم لثلاث بنات، ويعيشون معاً في حي شعبي، الهدف الأساسي لزينب في الحياة هو زواج بناتها وتأمين حياتهم بعد وفاة والدهم. يشارك في بطولة مسرحية صوابع زينب كل من عمرو عبد الجليل، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد رضوان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار