مي عمر تستعرض أجمل عباءات شخصية جليلة في مسلسل نسل الأغراب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 أبريل 2021
مي عمر تستعرض أجمل عباءات شخصية جليلة في مسلسل نسل الأغراب

نشرت الفنانة المصرية، مي عمر، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مجموعة من أجمل عباءات شخصية جليلة التي تؤديها في مسلسل نسل الأغراب.

مي عمر تستعرض أجمل عباءات شخصية جليلة في مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب يعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة 2 عصرا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

مي عمر تستعرض أجمل عباءات شخصية جليلة في مسلسل نسل الأغراب

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.

واستطاعت الفنانة مي عمر لفت الأنظار إلى دور جليلة الذي تقدمه في المسلسل، غير أن البعض انتقد ظهورها بمكياج زائد اعتبروه غير ملائم لشخصية امرأة صعيدية.

وتعرضت مي عمر لانتقادات بسبب ظهورها بمكياج زائد في المسلسل، وكتبت لها إحدى المتابعات مثنية على جمالها وقالت: "أنتي جمالك رائع وماكانش محتاج الأوفر الزايد في المكياج، فمش معقول كل اللي في مسلسل نسل الأغراب مغيرين ملامحهم للخمار والسواد، وأنتي الوحيدة اللي مااتغيرش ملامحها".

تابعت: "ومش معقول كمية المكياج وأنتي قاعدة في المنزل، قصدي السرايا مع أنك جوه البيت مش في مكان آخر وأظن أن الصعيد مش بيحطوا المكياج الأوفر ده، واللي متأكدة منه أنك لو مثلتي من غير مكياج أو مكياج بسيط حتى، هتكوني أفضل وأروع وأجمل ودي نصيحة من واحدة بتحبك".

مي عمر تستعرض أجمل عباءات شخصية جليلة في مسلسل نسل الأغراب

ردت مي عمر على الانتقادات قائلة: "حبيبتي المكياج بيبقى على حسب الدور وطبيعته، ودور جليلة متطلب المكياج الأوفر، وأعتقد أني مثلت أدوار كتير أوي بدون مكياج وبمكياج خفيف جدًا، وكل شخصية بتبقى مختلفة عن التانية".

وأشارت مي عمر إلى أن شخصية جليلة التي قدمتها في مسلسل نسل الأغراب من أصعب الأدوار التي قدمتها في حياتها معتبرة أنه يشكل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

وأكدت أنها تتابع منذ اليوم الأول ردود الفعل مع عرض كل حلقة ووجدتها إيجابية حتى الآن والتفاعل الكبير مع أحداث المسلسل لأنه عمل من نبض وواقع المجتمع المثري وقصة جديدة ومؤثرة في الجمهور بحسب وصفها.

مي عمر تستعرض أجمل عباءات شخصية جليلة في مسلسل نسل الأغراب

وحول ما جذبها لشخصية جليلة، لفتت إلى أن هناك كثير من الأسباب التي جذبتها لها خاصة أن الدور جديد فنياً لم تقدمه من قبل وتحمل الكثير من المشاعر والتفاصيل التي ستظر تباعاً في حلقات العمل المليئة بالأحداث.

وقالت إنها حرصت على التحضير الجيد للشخصية والتركيز على كافة التفاصيل الموجودة فيها بداية من الشكل الخارجي مروراً بطريقة ارتدائها للملابس، مؤكدة أن إتقان اللهجة الصعيدية لم تكن عائقاً أمامها بسبب أنها تعلمتها بسهولة من خلال جلسات عمل مكثفة خاصة أنها تقدم شخصية صعيدية للمرة الأولى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار