مواجهة بين غفران وجليلة وعساف في الحلقة 15 من مسلسل نسل الأغراب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
مواجهة بين غفران وجليلة وعساف في الحلقة 15 من مسلسل نسل الأغراب

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل نسل الأغراب، للفنانين أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، مواجهة ساخنة بين الشخصيات الرئيسية الثلاثة غفران وجليلة وعساف.

وشهدت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 15، كثير من المفاجآت التي كان ينتظر الجمهور معرفتها بين أبطال العمل، خاصة بطلي العمل عساف الغريب، الذي يجسد دوره أحمد السقا وغفران الغريب، الذي يجسد دوره أمير كرارة.

مواجهة بين غفران وجليلة وعساف في الحلقة 15 من مسلسل نسل الأغراب

بعد أن وافق غفران الغريب (أمير كرارة) على أن يقوم بتخيير زوجته جليلة (مي عمر) بينه وبين عساف الغريب (أحمد السقا) في منزل على الغريب (دياب) فستكون هذه مواجهة ثلاثية لأول مرة بين أبطال المسلسل، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتقابل فيها عساف وجليلة حب عمره التي لم يرها منذ عشرين عامًا.

شعر عساف بالنصر بمجرد موافقة غفران على تخيير جليلة بينهما، وأتت دهب "الغازية" إلى عساف وطلبت منه أن يتزوجها، ووعدها عساف أن يحدث هذا حينما يأتي الوقت المناسب، وتعترف ابنة عزيزة أنها شعرت بالسعادة حينما ضرب علي الغريب والدها وتمنت إن كانت والدتها تزوجته بدلًا من والدها.

مواجهة بين غفران وجليلة وعساف في الحلقة 15 من مسلسل نسل الأغراب

وبعد ضرب على الغريب لابن عمه مصطفى سيكون عليه أن يثبت أمام عزيزة (منة فضالي) زوجته- التي ضرب أمامها- أنه لن يترك حقه؛ فهما كانا يحبان بعضهما، ولكن هو الذي تزوجها، وهذا ما يجعل عداوة جديدة تنشأ بينهم.  

وبدأت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 15 بمشهد ذهاب حمزة الذي يجسد دوره أحمد مالك إلى غفران الغريب للاعتذار له عما بدر منه أثناء دفاعه عن والدته جليلة التي تجسد دورها مي عمر، وبالفعل تقبل غفران هذا الأمر، وأكد له أنه مثل ابنه تماما.

ثم ذهب حمزة وسأل والدته جليلة عمن ستختار غفران أم عساف؟ ولكنها لم تجب وطلب منها أن لا تكسره.

وتتوالى الأحداث وتحدث مفاجأة عن إطلاق النار على علي الغريب الذي يجسد دوره دياب في أحد الأكمنة، وتم الكشف أن زوج منه فضالي هو من أطلق النار عليه.

فبينما كان علي يقف في كمين، هجم مجموعة من الملثمين على الكمين بأسلحة نارية وتعرض علي وأصدقاءه إلى هجوم شرس كان من تدبير مصطفى، ويذهب غفران لحسيب ووالدة جليلة ليخبرهما أنه وافق على حل عساف لتخيير جليلة بينه وبين عساف الغريب، ونصحتها والدتها ألا تقبل بفكرة التخيير، ولكن جليلة تقول أنها كيف يمكنها رفض الفكرة وغفران قد قبلها، أما عساف فيخبر بكري بأنه من الممكن أن يتزوج من دهب الغازية.
مواجهة بين غفران وجليلة وعساف في الحلقة 15 من مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب يعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة 2 عصرا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

مواجهة بين غفران وجليلة وعساف في الحلقة 15 من مسلسل نسل الأغراب

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار