مسلسل العتاولة الحلقة 16: عيسى الوزان يبدأ المواجهة مع حنان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
مسلسل العتاولة الحلقة 16: عيسى الوزان يبدأ المواجهة مع حنان

تصاعدت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 16  بعد أن اكتف عيسى الوزان سر سرقة خزينة منزله وبدأ في مواجهة حنان، زينة بالأمر كما هددها بالسجن والإعدام. إليك تفاصيل الحلقة 16  من مسلسل العتاولة.

تبدأ الحلقة 16 من مسلسل العتاولة بعودة فرج، زوجة والدة حنان، زينة، للحياة مرة أخرى بعد فترة طويلة كان ينتظره فيها عيسى الوزان ليعود من غيبوبته ويكشف له سر ليلة سرقة خزينة منزله، وبمجرد نطق فرج بأن حنان هي التي كانت وراء محاولة قتله يخنقه عيسى الوزان لينهي حياته معتبراً أن مهمته في الحياة انتهت بعد أن كشف له السر ويعتقد عيسى الوزان ان حنان كانت السبب وراء سرقة خزينته.

العتاولة 16

أما عائشة، طليقة نصار، مي كساب، فتصر على الوصول لابنها، وتصدقها السيدة التي يعيش معها ابنها والتي استبدل ابنيهما معاً، وتأخذ في هذه المرة فارس ابنها معها في محاولة لإقناع السيدة بإصلاح الخطأ الذي حدث منذ سنوات، أما نصار، أحمد السقا، فيقتنع بعد جهد كبير بأن فارس ليس ابنه ويذهب للأسرة التي يعيش معها ابنه الحقيقي ويحاول التفاوض معهم، معبراً عن مدى تشوش الرؤية لديه خاصة في ظل تعلقه بفارس الذي يراه نسخة منه.

 أما عائشة فتخبر والدة الطفل الآخر بأنها مستعدة لفعل أي شيء مقابل أن تحصل على ابنها، إلا أن الأسرة تصر على موقفها بعدم التخلي عن الطفل الموجود معهم، وتؤكد لكل من عائشة ونصار بأنهما حتى إذا تأكدا بأن الطفل ليس ابنهما فهما لن يتخليان عنه ولن يجعلاه يعاني بالعيش في مستوى حياة صعبة بعد حياة الترف والرفاهية التي يعيشها.

العتاولة 16

يحاول خضر، طارق لطفي بالتعاون مع السبتي سرقة فيلا عيسى الوزان، إلا أن رجال الأخير يمسكان به ويكبلانه في المقعد هو وسبتي فيعلم نصار ويذهب لفك حصار شقيقه، وينجح بالفعل في الأمر. أما والد دينا رفارف، فيجلس على مقعد عيسى الوزان ويوافق على تشغيل شقيقة ديحة في الأوتيل الذي يعمل فيه وسط غيرة دينا من الفتاة.

العتاولة 16

يذهب عيسى الوزان، باسم سمرة، لحنان، زينة، بعد أن اكتشف أنها السبب وراء مقتل زواج والدتها فرج، حيث نطق الأخير بعد عودته من الغيبوبة باسم حنان، ليعتقد عيسى الوزان أن حنان هي السبب وراء سرقة الفيلا والخزينة الخاصة به والتي تزامن سرقتها مع محاولة قتل فرج. يحاول عيسى مواجهة حنان ويذهب لمكان عملها بالفعل لتنهار الأخيرة باكية وتكشف عن التفاصيل وكيف قتلت فرج زوج والدتها بعد محاولته التعدي عليها ليفاجئها عيسى الوزان بأنه يسجل لها فتنهار حنان وتخبره بأن نصار لا علاقة له بالأمر من قريب أو بعيد.

العتاولة 16

 أما شقيقة نصار فتحاول الخروج من المأزق الذي وقعت فيه بعد حملها من حبيبها السابق، فتخبر زوجها بأن الجنين الذي تحمله هو ابنه، ويدعي الأخير أنه صدق كذبتها، فهو من الأساس الذي يرتب مساومات حبيبها السابق للحصول على المال، ويبدأ زوج شادية شقيقة نصار في التعامل على أنه سيصبح أب وتستغل شادية الأمر لتخبره بأنها تشتهي الفاكهة، ويذهب لإحضارها لها، أما هي فتقرر إنهاء الكابوس الذي تعيش فيه ومساومات حبيبها السابق، سعد، فتهاتفه وتخبره بأنها تشتاق له وتذهب له بالفعل في منزله في حالة لطف غير معهودة منها. لتنتهي الحلقة وهي تخرج سكين من حقيبتها وتستعد لقتل سعيد. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار