مودل روز: لماذا لجأت لرفع قضية خلع ضد زوجها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أغسطس 2021
مودل روز: لماذا لجأت لرفع قضية خلع ضد زوجها؟

كشفت عدد من المصادر سبب لجوء عارضة الأزياء السعودية مودل روز إلى رفع قضية لطلب الخلع من زوجها رجل الأعمال محمد الحمود.

لهذا السبب لجأت مودل روز للخلع

وأوضحت المصادر أن مودل روز طلبت الخلع من وزجها بعد صدور حكم قضائي ضدها أمام محكمة أمريكية بإلزامها بدفع مبلغ مالي لزوجها شهريا.

الحكم الصادر ضد مودل روز، وفقاً للمصادر، من محكمة كاليفورنيا ألزمها بأن تدفع لزوجها رجل الأعمال محمد الحمود 23 ألف دولار شهرياً أي ما يعادل 88 ألف ريال ، على أن يستمر القرار هذا القرار للأبد.

وكان زوج مودل روز نشر محمد الحمود عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر، منشور، لم يكتب فيه تفاصيل إلا أنه ألمح إلى انتصاره على مودل روز، زوجته، في إحدى القضايا المتبادلة بينهما، لترد عارضة الأزياء السعودية وتحسم الأمر.

وكتب محمد الحمود عبر حسابه الشخصي: "قدرة الله عظيمة جداً وهذا ما يجعلني اطمئن"، وفي تغريدة أخرى كتب: "عند الله ما يضيع حق أحد.. الحمد لله"، أما  في حسابه على تطبيق سناب شات فكتب الحمود: "الحمد لله على كل شيء شكراً يا االله".

تغريدات محمد الحمود أوحت إلى متابعيه أن كلماته يقصد بها انتصاره على مودل روز في إحدى القضاية المرفوعة بينهما، لتحسم عارضة الأزياء السعودية الأمر في مقطع فيديو نفت فيه انتصار زوجها في أي من القضايا المرفوعة ضدها في أمريكا.

مودل روز لم تقف صامتة أمام ما نشره محمد الحمود، والذي أوهم للمتابعين بأنه انتصر في القضية التي أقامها ضدها في أمريكا، لترد عارضة الأزياء السعودية في مقطع فيديو تحدثت فيه عن سبب لجوئها لمحمد بن سلمان في قضية خلعها قائلة:   "لا حد يلعب عليكم ويقولكم القضية انكسبت،   ما في قضية انكسبت معروف قضايا أمريكا تاخد سنين وسنين، فماتخلوا أحد يستغل الفرصة ويقعد يتنطط.. شر البلية ما يضحك.. فكل شي بوقته وكل شي بيبين والحق بيبان، وإن شاء الله راح يبان بس أوقات الصمت يكون مهم وضروري لحد ما يخلص كل شي".

زوج مودل روز يعرض عليها المساعدة

وقال محمد الحمود، زوج مودل روزأنه مستعد لتقديم المساعدة لها في ما تحتاجه أو أي قضايا تقوم برفعها ما عدا قضية الخلع التي رفعتها ضده.

وقال في مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "إذا زوجتي عندها قضية الآن قائمة غير قضيتي، وطُلب مني أكون في صفها لأن القضية صارت في الوقت اللي كنتُ فيه معاها وكنا مع بعض كنتُ مع الحق؛ لأنّ الباطل ما راح يدوم، وأنا بقف بحسب أصولي وبحسب الأدلة اللي عندي، وأنا مستعد أكون أول الناس بصفها".

 جاء هذا الفيديو بعد أن وجهت مودل روز استغاثة لمساعدتها في قضية الخلع التي رفعتها ضد زوجها منذ 10 أشهر تقريباً ولم يصدر فيها حكماً حتى الآن.

مودل روز تكشف سبب طلبها الخلع

وخلال الأيام الماضية أحدثت عارضة الأزياء السعودية ضجة على منصات التواصل بعد أن طلبت من الأمير محمد بن سلمان مساعدتها في الخلع من زوجها، وقالت مودل روز في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "ناس كتير بيقولولي أطلعي اتكلمي وقولي شو السالفة، مشكلتي إني ما أقدر أتكلم، كل شي بوقته حلو، عندي أشياء كتير أقدر أطلع أتكلم، بس ولا بحب أتكلم في حياتي الشخصية ولا أحب أتكلم فيها، ولا أحب إن يكون فيه جدال في موضوع يخص حياتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار