فيديو: ياسمين صبري تتدخل في قضية سيدة مصرية طلبت الخلع بسببها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
فيديو: ياسمين صبري تتدخل في قضية سيدة مصرية طلبت الخلع  بسببها

تدخلت ياسمين صبري في قضية السيدة نرمين التي رفعت قضية خلع على زوجها لأنه يريد منها الخضوع لعمليات تجميل حتى تشبه نجمته المفضلة ياسمين صبري وهو ما ترك أثر كبير على نفسيتها وبعد فشلها في الحصول على الطلاق لجأت إلى الخلع، وكانت هذه القضية قد أثارت جدل كبير في مصر مما دفع ياسمين نفسها للتعليق على الأمر.

ياسمين صبري قضية خلع

علقت ياسمين صبري على تويتر وقالت أنها تتمنى مقابلة السيدة نرمين صاحبة أزمة قضية الخلع فقط لتخبرها أنها تستحق الحب والاحترام حتى يمتلئ قلبها بالحب ويفيض حتى أنها سألت عن كيفية التواصل مع السيدة نرمين للتحدث معها عن هذه الأزمة.

ياسمين صبري وقضية الخلع

ياسمين صبري وقضية الخلع

كما أجرت ياسمين صبري مداخلة تليفونية في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي وأكدت أنها معجبة بموقف السيدة نرمين التي لم تصمت وتوافق على رغبة زوجها وتحاول تقليد ياسمين صبري بل على العكس تمسكت في حقها في الحفاظ على شخصيتها وكيانها وطلبت منه الطلاق.

وأضافت ياسمين صبري أن كل سيدة يحق لها الشعور بجمالها الخاص بخاصة وأن مفهوم الجمال نسبي ومتغير بين فترة زمنية وأخرى كما أن الجمال أمر مختلف من شخص إلى آخر في الزمن الواحد.

ياسمين صبري

ياسمين اعتبرت أن قضية السيدة نرمين تمسها بشكل شخصي لذلك وجب عليها التدخل في الموضوع حتى أنها حاولت التواصل معها لتقدم لها كل الدعم خلال هذه الأزمة التي تمر بها.

قضية السيدة نرمين كان تم تداولها بشكل واسع على السوشيال ميديا بعد أن رفعت قضية خلع على زوجها في محكمة الأسرة بسبب أنه يضغط عليها لتقليد ياسمين صبري في طريقة حديثها وتعاملها وحتى ملابسها كما أنه عرض عليها أموال مقابل الخضوع لعمليات تجميل حتى تشبه ياسمين صبري قدر الإمكان وعندها سوف تستقر حياتهما الزوجية.

لكن السيدة المصرية حاولت الحصول على طلاق ودي بعد رفض الفكرة إلا أن زوجها رفض تماماً بسبب صلة القرابة التي تجمع بينهما وهو ما جعلها تلجأ إلى رفع قضية خلع ضده.

زوج ياسمين صبري

ياسمين صبري كانت قد شغلت الجمهور بـإطلالات متنوعة في الأيام الاخيرة سواء كان ذلك على الطائرة الخاصة أو خلال رحلة بحرية أطلت فيها بفستان أصفر حيث بدت ملامحها مختلفة قليلاً وهو ما دفع الجمهور للتعليق على الأمر.

في حين انتقد البعض ياسمين صبري بسبب استعراض الحياة الفاخرة التي تعيشها بعد الزواج من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة واعتبروا أن الأمر أصبح مبالغ فيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار