ياسمين صبري تتورط في قضية خلع ذات تفاصيل غريبة ومثيرة: فما القصة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
ياسمين صبري تتورط في قضية خلع ذات تفاصيل غريبة ومثيرة: فما القصة؟

تورطت الممثلة المصرية ياسمين صبري في دعوى قضية خلع في إحدى محاكم الأسرة في مصر وذلك بعد أن رفعت سيدة قضية تطلب فيها الخلع من زوجها بسبب ضغوطه المستمرة عليها كي تتحول إلى نسخة من نجمته المفضلة ياسمين صبري.

ياسمين صبري داخل طائرتها الخاصة

ياسمين صبري

وتروي السيدة المصرية أن زوجها يطلب منها دائماً أن تتصرف مثل ياسمين صبري وتقلدها فيما يتعلق بطريقة ارتداء الملابس والأزياء وحتى طريقةالحديث وهو ما أغضبها كثيراً ولم تعد تتحمله.

شاهدي أيضاً: ياسمين صبري تستعرض تفاصيل حياتها الفاخرة من خلال هذه الصورة

عشق زوجها للفنانة ياسمين صبري دفع الزوج المصري ليطلب من زوجته إجراء بعض عمليات التجميل مهما تكلف الأمر من أموال حتى تصبح قريبة الشبه من ياسمين صبري وعنها فقط يمكنه أن يعيش معها بسعادة ولن يفكر أبداً في الابتعاد عنها مهما حدث.

المرأة التي لم يتم الإعلان عن اسمها رفضت عرض زوجها لأن لها شخصية مستقلة تختلف عن شخصية ياسمين صبري تماماً ولا يمكنها تقليد أي امرأة أخرى لتنال رضا زوجها عنها لذلك طلبت منه الطلاق بشكل ودي دون جدوى.

وأوضحت السيدة أن زوجها رفض الطلاق بسبب صلة القرابة التي تجمع بينهما ولا يريد التورط في مشاكل عائلية ضخمة وفي النهاية لجأت إلى رفع دعوى خلع من زوجها بسبب تضررها النفسي والمقارنة الدائمة بينها وبين نجمات ومشاهير دون أن تشعر بكيانها كامرأة مختلفة عنهم.

طلاق ياسمين صبري

في الفترة الأخيرة تعرضت ياسمين صبري للكثير من شائعات الطلاق وحاولت نفي الأمر بأكثر من طريقة لذلك نشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تجمع بينها وبين زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لتؤكد على العلاقة الجيدة التي تجمع بينهما.

شاهدي أيضاً: ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهما

ياسمين صبري أيضاً حرصت على نشر بعض الصور في الرحلة الأخيرة وتسببت صورتها داخل الطائرة الخاصة التي تمتلكها في جدل واسع كما أنها نشرت صور أخرى من اليخت الفاخر حيث تقضي إجازتها مع أحمد أبو هشيمة دون أن تحدد مكان تواجدها.

ياسمين صبري في رحلة بحرية