طليق مودل روز يربح قضية الشركة ويرد على ادعاءات الإنفاق عليه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022
طليق مودل روز يربح قضية الشركة ويرد على ادعاءات الانفاق عليه

في تطورات جديدة للقضايا القائمة بين الفاشنيستا الشهيرة وعارضة الأزياء السعودية مودل روز وطليقها محمد الحمود، كشف الثاني عن ربحه واحدة من الدعاوى القائمة بينهما.

طليق مودل روز يربح قضية الشركة

وأعلن الحمود ربحه لقصية الشركة التي كانت بينه وبين طليقته، ونشر وثيقة الحكم لصالحه، وبعد فوزه بالدعوى، علق على ادعاءات طليقته بأنها كانت تنفق عليه من أموالها الخاصة، نافياً حديثها جملة وتفصيلا.

طليق مودل روز يربح قضية الشركة ويرد على ادعاءات الإنفاق عليه

طلاق مودل روز والخلافات مع زوجها

يشار إلى أنه كانت أعلنت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، منذ أيام حصولها على حكم بخلع زوجها رسميًا، وأن المحكمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية أصدرت حكمًا لصالحها بمنع طليقها محمد آل حمود من الاقتراب منها وتتبعها لمدة 3 سنوات

وجاء حصول مودل روز على الخلع بعد سنوات من الأزمات بينهما واتهامات متبادلة بالخيانة والسرقة والاعتداءات والتهديدات.

ولم تكن تلك القضية الوحيدة التي بينهما في ساحات المحاكم، حيث كشفت مودل روز عن وجود قضية في محاكم تكساس الأمريكية تتهمه فيها بتزوير توقيعها واستخدامه.

وسبق أن أعلنت مودل روز أن أزمة طلاقها بدأت بينها وبين زوجها، عندما ترك العمل حيث كان يعمل في القنصلية وترك العمل بعدها.

تهديدات بسحب جنسية مودل روز

تهديد محمد آل حمود، لـ مودل روز بسحب الجنسية لم يكن الأول منه فقد هددها من قبل بهذا الأمر منذ أشهر مؤكداً أنها حصلت عليها بمساعدته.

وأكد أنه ساعدها في الحصول على الجنسية والشهرة أيضاً لكنها قابلت ذلك بالجحود والظلم، بحد وصفه، موضحاً أنه وضع أمواله لمنحها السعادة وفي النهاية بم تكمل معه وحصل عليها شخص أجنبي بسهولة.

وعلق قائلاً: "لن أكون جسرًا يمكن أن يتخطاه أحد ويحصل عليها بكل سهولة"، مشيرًا إلى انه ساعد مودل روز، ليثبت للعالم أن بنات السعودية يمكنهن فعل أي شيء، مضيفًا: "لن أجعل الأجنبي يحصل على كل شيء، ومن حصل على الجنسية يمكننا أن نسحبها منه".

ولم يكن هذا الاتهام الأول لـ مودل روز من زوجها السابق، فمنذ أشهر اتهمها بالاعتداء عليه بالضرب بعد أن نشر صورة لرأسه تحمل بعض الكدمات، وهو ما ردت عليه العارضة السعودية مؤكدة أنها ادعاءات كاذبة وليس لها أساس من الصحة، ساخرة من الأمر مشيرة إلى أنه نشر هذه الصور بعد خضوعه لعملية زرع شعر في رأسه.

وتطورت الاتهامات التي أطلقها محمد الحمود بحق مودل روز، لتنتهي قبل أيام بأنها قامت بخيانته مع أحد الأشخاص بعلاقة غير شرعية، معلقاً: "الأمور الدنيوية لا تهمني وربنا راح يسألها عن هذا الشخص الذي خانتني معه".

يذكر أن مودل روز حصلت منذ أيام على حكم بخلع زوجها رسميًا، وأن المحكمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية أصدرت حكماً بمنع طليقها محمد آل حمود من الاقتراب منها وتتبعها مدة 3 سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار