بناطيل بأربطة: ستايل مميز سيستمر هذا الخريف

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021
بناطيل بأربطة: ستايل مميز سيستمر هذا الخريف

في هذه المرحلة، نوضح أن هناك العديد من البناطيل ستصبح أحد القوام الرئيسي لصيحات الموضة لخريف عام 2021 وبهذا المعنى، يؤكد أسلوب الشارع أيضاً على هذه المادة في شكل بنطلون ولكن في جانبها الأكثر روعة: نحن نتحدث عن البناطيل ذات الأربطة التي ظهرت، على سبيل المثال، بين العديد من الحاضرين في أسابيع الموضة. 

البناطيل ذات الأربطة

  • تأتي تصاميم البناطيل بأربطة هذا الموسم بأنماط مختلفة منها المصبوغ باللون الأخضر، بخصر منخفض وأربطة تحدد الجزء الأمامي من القطعة في جميع أنحاء الثوب.
  •  الآخر، في إصدار الدنيم، تم دمج الأربطة عند الخصر، لتحل محل الزر الكلاسيكي والسحاب.

البناطيل بأربطة في عروض الأزياء

البناطيل بأربطة في عروض الأزياء

إن ظهورها بين المشاهير أمثال عارضة الأزياء بيلا حديد هي واحدة من أكثر المدافعين عن هذا النمط، يوضح أنه منذ ظهورها بين الصيحات، في عام 2016-2017، لم ينتهي هذا البنطلون من المغادرة أبداً.

 يحدث الشيء نفسه على منصات عروض الأزياء: لقد كانت بطلة مجموعة Unravel 2020 ريزورت أو مجموعة الخريف من Saks Potts العام الماضي.

البناطيل بأربطة في عروض الأزياء

لخريف عام 2021، ، اختار Tom Ford بنطلون واسع بستايل باتشورك بأربطة طويلة بدلاً من الأزرار أو السحاب، ديون لي هي الشركة التي تضمهم هذا الخريف، مع بنطلون من أقمشة مختلفة تشمل أربطة عند الخصر ومدمجة مع ملابس مثل السترات القصيرة أو الكورسيهات.

البناطيل ذات الأربطةمن الناحية المنطقية، أدت عودة جماليات العقد الأول من القرن الحادي والعشرين في المواسم الأخيرة إلى عودة هذه البناطيل وبالتالي، فإن أفكار ذلك العقد التي ارتدت أكثر الملابس تطوراً في الوقت الحالي ولكن نظراً لأنها ليست استثناءً في الموضة، فإن هذه البناطيل ليست جديدة تماماً، في الواقع، هم ليسوا ألفين بالضبط، بغض النظر عن مدى إصرار الاتجاهات على طرحها.

البناطيل ذات الأربطة

مرتبط بمشاهير الألفينات والتسعينات أمثال كريستينا أغيليرا أو بريتني سبيرز، كما تسلل هذا الثوب بالفعل إلى أزياء الستينات وفي أزياء فرق الروك الأكثر شهرة، كما يمكن العثور على عناصر مماثلة في لقطات أرشيفية من الستينات، مثل البناطيل ذات الأربطة الجانبية التي ترتديها عارضات الأزياء أو تصميم حزام الخصر الذي ابتكره سيسيل جي وتم تخليده في صورة عام 1965 لمجلة لندن Mods Monthly ويرتبط سياقها الموسيقي أيضاً بالسراويل الجلدية التي صنعتها بعض فرق الروك.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار