بلوزات الوشاح موضة لا مثيل لها جربيها لإطلالة العيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
بلوزات الوشاح موضة لا مثيل لها جربيها لإطلالة العيد

مّر النصف الأول من شهر رمضان المبارك بسرعة البرق وبدأ العديد منا التفكير في عيد الفطر والملابس التي يمكن أن نشتريها، في هذه الحالة بعضنا بفضل ارتداء الفساتين الأنيقة أو الأطقم الكاملة المريحة أو العبايات لمظهر شرقي ولكن، ماذا عن البلوزات؟ هذا العام قدمت لنا دور الأزياء العالمية موديلات من البلوزات التي تشبه الوشاح فهي تتدلى وتتحرك مع كل حركة مثل تأثير الوشاح مما يعطي شعوراً بالفخامة والتميز.

تعتبر البلوزات جزءاً لا يتجزأ من الملابس الأنيقة، سواء كان ذلك مع بنطلون أو تنورة ولكن إذا نفدت أفكار البلوزات عندما يتعلق الأمر بإبداع التنسيق لمظهر احتفالي، فنحن هنا للمساعدة، من الأكمام الطويلة والفضفاضة إلى موديلات الدانتيل والبلوزات المطرزة، هناك مجموعة من الخيارات الرائعة عندما يتعلق الأمر بتصميم بلوزة وشاح لإطلالة العيد، إليكِ بعض الأفكار مباشرة من عروض الأزياء لمنحك هذه البلوزة التي تشتدين الحاجة إليها. 

نقدم لكِ هنا أحدث موديلات بلوزات الوشاح التي اخترناها لكِ من عروض أزياء 2023.

بلوزة بتصميم مميز

إذا كانتِ تفضلين إخفاء أو تحديد محيط الخصر، فلا تترددي في تجرية بلوزة ذات فتحة في الوسط ومثبتة حول الخصر لأن ذلك سيبدو أنيقاً، ارتديها مع التنورة المزخرفة أو اختاري بلوزة مزركشة مع بنطلون كلاسيك.

بلوزة مطرزة

هل تعتقدين أن البلوزة العادية أساسية للغاية؟ لذا ارتدي بلوزة أنيقة مطرزة بشكل مهندم، حيث تكون حواف البلوزة ذات مظهر مطرز رائع واختاري البنطلون أو التنورة حسب تفضيلك ولكن احرصي على أن تكوني دراماتيكية مع القطع.

بلوزة دانتيل

لقد كانت مسألة وقت فقط  حتى يمتد اتجاه بلوزة الدانتيل إلى الملابس التقليدية، كانت هذه البلوزة التي رأيناها في أسبوع الموضة إحدى القطع الرائعة، إذا كنتِ ترغبين في مظهر كلاسيك أنيق في العيد، فأبحثِ عن هذا الموديل للحصول على الإلهام.

بلوزة شفافة 

لا يوجد شيء أنثوي أكثر من البلوزات الشفافة إذا كنتِ قد عملتِ بجد في صالة الألعاب الرياضية من أجل الحصول على تلك الأذرع المتناسقة، فإن البلوزة ذات الأكمام الشفافة مثالية لإطلالات العيد، حافظي على الأكمام مكشكشة أو ضخمة.

بلوزة بتصميم أوف شولدر

لا يمكنك الحصول على ما يكفي من صيحة تصميم الأوف شولدر، نقسم أنه يمكنك نسخه لمظهرك الاحتفالي أيضاً مع البلوزات الأنيقة لهذا العام.

بلوزة مزينة

هل تريدين هذا القليل من التألق على بلوزتك؟ خذي إلهاماً من مجموعة البلوزات المزينة التي رأيناها في أسبوع الموضة 2023، لا تبدو التصميمات المزيّنة بالخرز احتفالية فحسب، بل تساعد أيضاً في إضفاء الدراما على أي بلوزة بسيطة!

بلوزة باللون الأحمر

إذا كنتِ جريئة بما يكفي للتباهي، فجربي البلوزة الحمراء ذات الأكمام الكاملة مع خط رقبة هاي كول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار