أفكار لتنسيق إطلالات رائعة ومريحة في الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 مايو 2022
أفكار لتنسيق إطلالات رائعة ومريحة في الصيف

الصيف بدأ أخيراً وهو الوقت المثالي في العام لاقتناء الفساتين القصيرة الرائعة والتعبير عن أنوثتك بأناقة ومع ذلك، ليس الأمر بهذه السهولة عند تنسيق إطلالات عندما تصبح الشمس قاسية ويكون الجو أكثر سخونة بالخارج، الحرارة المرتفعة في الصيف تجعل معظم الفتيات يعرقن طوال اليوم مما يعيق استمتاعهن بإطلالاتهن ويحثهن على البقاء فقط في السراويل القصيرة والقمصان، لكننا نعلم جميعاً أن هذا لا يمكن أن يكون الخيار في كل مرة، لا تعني الحرارة أنه يمكنك التخلص من الفساتين الرسمية أو الملابس غير الرسمية للعمل. 

لذا، ما رأيك بالتعرف على الطريقة الصحيحة لتبدي جذابة عندما يكون الجو حاراً؟ فيما يلي أفضل النصائح والحيل لتنسيق إطلالات رائعة ومريحة في الصيف مع مواكبة صيحات الموضة.

الملابس الفضفاضة هي أفضل صديق لكِ في الصيف

الملابس الفضفاضة هي أفضل صديق لكِ في الصيف

  • كلما قل النسيج الذي يلامس جسمك، كلما شعرتِ بالبرودة أكثر، لذا، ابحثِ عن الملابس الفضفاضة ولكن المحددة حسب خصرك، فكري في الفساتين ذات الخطوط الطويلة والمناسبة والمضيئة.
  •  على سبيل المثال! يتم تثبيتها على الخصر ثم تتسع تدريجياً إلى الحافة، مما يخلق المظهر الأنيق والمريح لأحلامك. 
  • تشمل الأمثلة الرائعة الأخرى على الملابس المرتخية والبدلات واسعة الساق والسراويل المدببة بشكل البالون والقمصان العلوية الواسعة، قومي بأقرانهم بأحذية رياضية أو المسطحة باليرينا ومن الجيد الظهور بمظهر أنيق لذا قومي بإضافة بعض الملحقات الفاخرة مثل حقيبة مزينة.

ابتعدي عن للأقمشة الرقيقة

ابتعدي عن للأقمشة الرقيقة

  • يلعب نوع القماش دوراً كبيراً في تنسيق مظهر لا يجعلكِ تتعرقين ولكنه أنيق، الأقمشة الطبيعية مثل القطن والكتان تمتص الرطوبة وتطلقها، مما يجعلها خياراً رائعاً لحرارة الصيف الحارقة، من ناحية أخرى، فإن الأقمشة الرقيقة، مثل الحرير والحرير الصناعي، تلتصق بالجلد ولا تمتص العرق. 
  • إذا كنتِ من محبي التباهي بالمظهر الأنثوي الجذاب للمناسبات الخاصة، جربي فساتين الدانتيل الفضفاضة ذات القاعدة القطنية، تذكري أن فستان الدانتيل متعدد الاستخدامات هو حلم لجميع النساء تقريباً.
  • يمكنك بسهولة العثور على فساتين أو فساتين دانتيل فخمة وصديقة للصيف مثل الفستان بفتحة رقبة منخفضة مع إطار داخلي شفاف وبدون أكمام ومن المؤكد أن هذا الفستان سيساعدك على لفت الأنظار عندما تذهبين على حفلة مبهرة. 

اختاري ملابس بألوان فاتحة

اختاري ملابس بألوان فاتحة

  • هل تعلمين ما يخيف الشمس؟ الألوان الفاتحة والباستيل التي تعكس الجانب المبهج لكِ وتساعدك على التغلب على الحرارة الشديدة. 
  • اختاري ألوان الباستيل الرائجة في الفساتين غير الرسمية والملابس التي تفضلينها، مثل اللون الوردي والأزرق الفاتح والأصفر الفاتح والنعناع الكريمي، كونها على قمة مخطط الموضة في الوقت الحالي، فهي الأفضل لأولئك الذين يتوقون إلى البقاء لمدة أكبر في صيحات الموضة. 

المطبوعات والأنماط المنقوشة

المطبوعات والأنماط المنقوشة

  • على عكس فصول الشتاء المظللة، يتيح لكِ الصيف أن تكوني مرحة بمظهرك كما تريدين، تكمن الحيلة في اختيار المطبوعات والأنماط المميزة. 
  • سواء  اخترتِ الأزهار الصيفية أو النقاط الكلاسيكية أو الخطوط المعقدة، فإن المطبوعات تضيف لمسة من المرح إلى لعبة أسلوبك، نتيجة لذلك، تبدو أكثر جاذبية من ذي قبل، تعد المطبوعات والأنماط الملونة طريقة رائعة لإخفاء العرق أيضاً.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار