موضة مشابك الشعر Hair Claws تعود من جديد وتصبح قطعة أساسية في الصيف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 يوليو 2020
موضة مشابك الشعر Hair Claws تعود من جديد وتصبح  قطعة أساسية في الصيف

فقط عندما تعتقدين أن السلسلة الكاملة من صيحات موضة التسعينات قد تم إحيائها، أهلاً بكِ من جديد، لأن مشابك الشعر Hair Claws، عادت وبقوة.

اكسسوار الشعر هذا عبارة عن مشبك بلاستيكي بسيط يثبت شعرك بإحكام، كان منتشراً طوال التسعينات وكانت القطعة الأكثر شيوعاً للمشاهير مثل جينيفر أنيستون وهناك أيضاً الكثير من اللحظات الأيقونية الأخرى التي تظهر على الشاشة وخارجها والتي تثبت مكانة المشابك كمثبت للشعر في ذاك الوقت.

مشابك الشعر جديرة بالثناء لعدة أسباب، أولاً، إنها عملية، على عكس قطع الشعر الأخرى التي تخدم المظهر أكثر من الوظيفة، تعمل مشابك الشعر لمجموعة من أطوال الشعر والقوام ويمكن أن تساعدك على رفع شعرك بإحكام في تلك الأيام الحارة الخانقة عندما يبدو شعرك وكأنه يلتصق بجلدك.  
السبب الثاني لشعبية مشابك الشعر هو إمكانية الوصول إليها، في حين أن هناك العديد من التكرارات الأنيقة لمشابك، التي تميل إلى المزيد من الرفاهية، يمكنك أيضاً العثور على خيارات أنيقة متاحة في الصيدليات، إنه نوع من الملحقات التي لا معنى لها في كل معنى للكلمة ويصادف أنها تبدو رائعة تماماً، كما هو موضح أدناه. 

مشابك الشعر

في المستقبل، جربي مشابك الشعر الخاص بكِ مع تقرير موجز من الذين يوضحون فائدة هذه القطعة في عام 2020. 

Hair Claws

الباستيل هو كل شيء الآن، فلماذا لا تجربين إطلالة كاملة من الباستيل مع مشابك الشعر من نفس درجات الألوان؟ 

مشابك الشعر من أمازون
إذا كنتِ تخططين لذلك جربي مشابك الشعر الأنيقة بألوان الباستيل من أمازون بسعر 72.58 ريال.

مشابك الشعر
طريقة أخرى ممتعة لدمج اللون من خلال مشابك الشعر، جربي المشبك الخاص بكِ مع أزياء أحادية اللون مع لون مشبع لمشابك الشعر.

مشابك الشعر

يبدو هذا اللون غني عن التعريف وأنيق دائماً وهو من بين أكثر الألوان شيوعاً والمتاحة عند البحث عن مشابك الشعر.

مشابك الشعر من أمازون

ابحثي عن مشبك بتصميم مميز من أمازن لتغطية المزيد من شعرك، عادةً ما تكون النتيجة أكثر من التسعينات وتصنع بياناً أكبر بسعر 34.06 ريال.

مشابك الشعرإذا كان أسلوبك يميل إلى البساطة، فاستثمري في هذا النوع من اكسسوارات الشعر التي تأتي بألوان صلبة وبسيطة للحصول على ملحق يمكنك استخدامة به مراراً وتكراراً.