صيحات موضة الشتاء التي انتهت رسمياً

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 15 نوفمبر 2020
صيحات موضة الشتاء التي انتهت رسمياً

الشتاء على الأبواب وإذا كنتِ مثلنا فأنتِ بالفعل تستعدين عقلياً لتغيير خزانة ملابسك الموسمية، بطبيعة الحال، تتغير الموضة كثيراً بمرور الوقت وهذا هو سبب وجودنا هنا اليوم للتحدث حول بعض صيحات الشتاء التي انتهت موضتها.

إذا كنتِ لا تزالي تملكين أو تحبين أياً من صيحات الموضة الشتاء الستة التي نعرضها لكِ أدناه  "التي عفا عليها الزمن"  فنحن لا نقول لديكِ ذوقاً أو أسلوباً سيئاً، في الواقع، لا يزال كل اتجاه من الاتجاهات التي انتهت موضتها مدرجة مسبقاً، أنيقة ولكنها أقل شهرة هذا العام.

إذا كنتِ تعتقدين إننا سنترك لكِ قائمة مليئة فقط بالقطع التي لن تشتريها، فأنت مخطئة، نحن أيضاً نعرض لكِ جنبا إلى جنب مع كل صيحات الموضة التي عفا عليها الزمن في المستقبل، الاتجاه الشتوي الجديد الذي هو نظيره المباشر.  
بما في ذلك الكثير من الجلود وأحذية المطر والمزيد، استعدي لشراء أحد أكثر أدلة التسوق الشتوية عملية واستخدمي صيحات الموضة المنتهية الصلاحية فقط كطريقة لتقليل التشكيلة المذهلة للقطع الشتوية التي تكدس خزانتك.

نقش الكاروهات بدلاً من Houndstooth

 نقش الكاروهات بدلاً من Houndstoothتميل فتيات الموضة إلى الفانيلات الكلاسيكية والبلايد لفصل الشتاء بدلاً من المطبوعات الأخرى، من الحقائب إلى القمصان ذات الأزرار، يعد هذا بالتأكيد أحد اتجاهات الموضة لهذا الموسم.

أحذية Wellies بدلاً من أحذية المشي لمسافات طويلة 

أحذية Wellies بدلاً من أحذية المشي لمسافات طويلةالبقاء في سياق الأحذية العملية والعصرية، فإن البديل الرسمي لعام 2020 لأحذية المشي لمسافات طويلة هي أحذية المطر، لا تزال صديقة للطقس وتنتشر في كل مكان ونتوقع أن يستمر هذا الاتجاه الشتوي في اكتساب القوة خلال الربيع.

الجلد بدلاً من قماش التويد 

الجلد بدلاً من قماش التويد بينما يعتبر التويد كلاسيكياً بالتأكيد لكنه من صيحات الموضة التي انتهت موضتها، فإننا نشهد هذا العام تحولاً كبيراً بعيداً عن النسيج المحكم ونحو جميع الأشياء الجلدية.  
من السراويل إلى الفساتين إلى المعاطف، أثبت الجلد أنه أحد أكبر الاتجاهات خلال هذا العام.

الجواكيت المنفوخة متوسطة الحجم بدلاً من الضخمة 

الجواكيت المنفوخة متوسطة الحجم بدلاً من الضخمة هل تتذكرين عندما كانت الجواكيت ضخمة بشكل بغيض؟ حسناً لقد تغير الزمن والقاعدة الآن هي أنه كلما كان الحجم عملياً، من حيث الحجم واللون، كان ذلك أفضل.



معاطف الصوف بدلاً من معاطف الفرو الكبيرة

 معاطف الصوف بدلاً من معاطف الفرو الكبيرةنعلم أن معاطف الفرو تيدي رائعة ومفضلة لدى الجميع، لكننا سنكون كاذبين إذا لم نعترف برؤية انخفاض في شعبيتها بين بين صيحات موضة الشتاء في عام 2020. 
بدلاً من ذلك، تقوم فتيات الموضة بتجميع  معاطف لف كلاسيكية من الصوف، صُمم هذا المعطف الأساسي سواء كان مفتوحاً أو مغلقاً وهو اتجاه سيبدو أنيقاً الآن وفيما بعد ولاحقاً بعد سنوات من الآن.

الجوارب البيضاء بدلاً من الملونة 

الجوارب البيضاء بدلاً من الملونة بكل الوسائل، استخدمي زوجك المفضل من الجوارب الضيقة لإضفاء إشراقة على مظهرك هذا ولكن إذا كنتِ تحاولين أن تكوني 100٪ مواكبة للموضة، فإن الجوارب التي تصل إلى الركبة والكاحل تشبه الحنين إلى الماضي، الزي المدرسي الذي نشهده هذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار