أفكار لتنسيق موضة الملابس متعددة الطبقات الشتاء القادم

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021
أفكار لتنسيق موضة الملابس متعددة الطبقات الشتاء القادم

تصدرت موضة الملابس متعددة الطبقات منصات عروض الأزياء ثم أصبح اختيار العديد من الفاشينيستا هذا العام. وبرغم أنها من الصيحات التي من السهل تطبيقها إلا أن لازالت هناك بعض الفتيات تجد صعوبة في تنسيق الملابس المتعددة مع بعضها خوفاً من الحصول على إطلالة مبالغة فتصبح إطلالتها سيئة.

لهذا جمعنا لكِ اليوم أفكار ونصائح لتنسيق الملابس متعددة الطبقات مع بعضها بالطريقة الصحيحة وذلك بمساعدة إطلالات الفاشينيستا التي يمكن أن تلهمك الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لذوقك. لمظهر رائع طوال الوقت خاصة مع الملابس الخريفية والشتوية هذا العام.

موضة الملابس متعددة الطبقات 

تصدرت موضة الملابس متعددة الطبقات منصات عروض الأزياء خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022. وبعدها نجحت في أن تكون اختيار الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة للحصول على مظهر عصري غير تقليدي. كما تعد هذه الصيحة رائعة خاصة لمن تشعر بالبرد سريعاً.

تعتمد موضة الملابس متعددة الطبقات إلى ارتداء من 2 إلى 4 قطع فوق بعضها بشكل عصري جذاب وليس أكثر من هذا العدد كي لا تفسد إطلالتك. وقد تم اختيار هذه الصيحة كثيراً كما تحدثنا من قبل على منصات عروض الأزياء ومع الفاشينيستا والنجمات بأغلب الإطلالات العملية. 

قواعد اتبعيها عند مواكبة موضة الملابس متعددة الطبقات

برغم أن موضة اعتماد الملابس متعددة الطبقات من الصيحات التي تبدو للوهلة الأولى أنها غير منتظمة إلا أنها في الحقيقة تعتمد على بعض القواعد. لهذا تعرفي على أهم القواعد التي سوف تمكنك من الحصول على إطلالة رائعة ومتناسقة على طريقة الفاشينيستا.

  • احرصي على اختيار الملابس متعددة الطبقات بأطوال مختلف وذلك كي يكون من السهل الكشف عن القطع التي ترتديها بطريقة عصرية جذابة.

  • اهتمي باختيار القطع بألوان مختلف سواء بدرجات محايدة أو ترابية أو زاهية، ففي جميع الحالات ستكون إطلالتك رائعة. وهذه الطريقة سوف تساعدك كثيراً في إظهار القطع التي ترتديها وإبداعك في تنسيقها.

  • اختاري أنواع الملابس الكلاسيكية والعملية والرسمية مع بعضها بشكل منفصل كي تكون إطلالتك متناسقة مثلما فعلت أغلب الفاشينيستا بمختلف إطلالتهن.

  • يمكنك اعتماد الملابس متعددة الطبقات المطبوعة ولكن انتبهي لاختيار النقوش المتشابهة أو بألوان متناسقة ومتقاربة وذلك لضمان إطلالة مثالية.

تنسيق الملابس العملية متعددة الطبقات 

اهتمي باختيار الملابس العملية وتنسيقها مع بعضها بطريقة تساعدك في الحصول على مظهر عصري رائع وفي نفس الوقت تضمن لكِ الشعور بالدفئ. فمثلاً يمكنك تنسيق بدلة رياضية مع معطف ترانشكوت أو اعتماد توب قصير منسق مع جاكيت جينز وجاكيت فضفاض بطريقة الـ Oversized التي سوف تعكس مظهر رائع لكِ.

لكن انتبهي بأن تكون أطوال الملابس وألوانها مختلف لضمان الكشف عن القطع التي ترتديها وإظهار مدى إبداعك في تنسيق الأزياء. واهتمي بأن يكون لديك معطف كاجوال ترتديه بشكل أساسي عند مواكبة موضة الملابس متعددة الطبقات لضمان الحصول على إطلالة رائعة والشعور بالدفء.

تنسيق الملابس الرسمية والكلاسيكية متعددة الطبقات 

يمكنك الحصول على إطلالة رسمية أنيقة عند اتباع موضة الملابس متعددة الطبقات، وذلك من خلال ارتداء بدلة رسمية منسقة مع تي شيرت أو قميص فوقوه معطف كلاسيكي من الصوف بتصميم أنيق. فهذه الطريقة يمكن أن تمنحك مظهر رائع بطريقة بسيطة دون اعتماد الكثير من الملابس أو تجعل إطلالة غير متناسقة.

يمكنك اعتماد التايور الذي يتم تنسيق أسفله قميص مع بلوفر برقبة مرتفعة بطريقة رائعة، فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ إطلالة رائعة بشكل جذاب. أيضاً يمكنك تجربة اعتماد البليزر أو الجاكيت الجلد مع المعطف وتنسيق أسفله القميص أو التوب البسيط للحصول على إطلالة رائعة معبرة عن ذوقك الخاص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار