موقف نبيل: درة تساعد معجبة للحصول على سوار ذهبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021
موقف نبيل: درة تساعد معجبة للحصول على سوار ذهبي

الفنانة درة تتواصل مع متابعيها ومحبيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنشر صورها باستمرار وتطلعهم على آخر الصور والأخبار الخاصة بها.

درة تساعد متابعة للفوز بالذهب

وفي لفتة إنسانية ونبيلة من درة، وفي تواصل ليس من المعتاد أن يحدث بكثرة، منحت درة إحدى معجباتها الفرصة للفوز بسوار من ذهب.

القصة كانت من خلال إحدى صفحات المجوهرات، بالمملكة الهاشمية الأردنية، والتي أطلقت مسابقة عبر صفحتها الرسمية، ووضعت شرطاً لها.

طلبت صفحة المجوهرات من المتسابقين المشاركين في مسابقة الفوز بسوار من ذهب، أن يذكروا اسم أحد المشاهير في تعليق، بشرط أن يرد ذلك المشهور صاحب الصفحة الموثقة عليهم في نفس التعليق.

موقف نبيل: درة تساعد معجبة للحصول على سوار ذهبي

أشارت إحدى المتابعات للصفحة، إلى الفنانة درة في تعليق، حيث كتبت صاحبة التعليق اسم درة للمشاركة في المسابقة، واضعة بجواره مجموعة من القلوب.

وفي مفاجأة من درة، ردت على صاحبة التعليق بأمنياتها لها بالفوز، قائلة: "حظ وفير للفوز".

موقف نبيل: درة تساعد معجبة للحصول على سوار ذهبي

مواقف درة مع المعجبين

درة من الفنانات اللاتي يمتكلن رصيدا من التواصل مع المعجبين، بصورة قد تكون محسوبة ولكن لها بعض المواقف الشهيرة.

وكان من أبرز تلك المواقف، هو ردها على متابعة في شهر أبريل 2021،  إطلالاتها، مؤكدة أنه ذوق رديء وغريب ولا يليق بواجهة دعائية مثل درة لصالح ماركة عالمية مثل شوبارد التي كانت ترتدي بعض قطع المجوهرات الخاصة بها، ولفتت المتابعة إلى أنه لا بد أن هذه الصورة التقطت بعيدا عن إشراف دار المجوهرات الشهيرة، حيث ظهرت درة مرتدية ساعة وسوارًا على معصمها، فوق أكمام البلوزة البيضاء التي ارتدتها.

وطالبها معجبو درة بأن تتحدث بأسلوب أفضل، قبل أن تتدخل درة نفسها وترد عليها قائلة: "تم التقاط هذه الصورة في باريس مع فريق شوبارد ومصمم الأزياء هو الذي اختار الملابس بالإضافة إلى المجوهرات والساعات، ومن المألوف ارتداؤه على كم القميص! يمكنكم مشاهدة جوليا روبرتس وجميع سفراء شوبارد الجدد وأنا جزء منهم والموجودين على موقع شوبارد الرسمي.

شاهدي التفاصيل الكاملة لرد درة على متابعة انتقدت إطلالتها

معجب يدخل السجن بسبب درة

وفي موقف آخر لمعجب مع درة، كشفت أن هناك واحداً قد دخل السجن بسبب إلحاحه على الزواج منها.

وأوضحت درة التونسية خلال الاحتفال بنجاح أحد مسلسلاتها الحديثة، وهو حكاية غالية والذي ناقش قضية الزواج عبر الإنترنت أنها مرة ببعض القصص العاطفية قبل استقرارها في مصر وصل أحدهم إلى دخول معجب بها إلى السجن.

ورداً على سؤال مقدمة البرنامج، منى الشاذلي: "هل فيه فترة من الفترات تم رفض الارتباط بشخص بطريقة قاسية؟"، لتوضح درة أن الأمر حدث معها بالفعل عندما كانت في تونس وتتعرض لمضايقات من أحد المعجبين الذي يذهب إلى كل مكان تكون فيه.

وأشارت درة إلى أنه في النهاية اتفق والدها مع الأمن ونصبوا له كميناً وتم القبض عليه وحبسه بتهمة ملاحقاتها لعرض الزواج عليها.

وأكدت درة، أنه من حق أي شخص لا يستطيع العيش مع الطرف الآخر ألا يُكمل الحياة معه، مشددة على أن هناك بالفعل قصص حب نشأت "أونلاين" ونجحت، وهناك نماذج أخرى فشلت.

ولفتت إلى أنها في فترة من حياتها لم تكن تمانع أن تعيش قصة حب مع شخص أون لاين، إلا أن التعارف الإلكتروني مجرد مرحلة من مراحل العلاقة، وفي المرحلة التالية يجب أن تراه في الواقع.

أحدث أعمال درة

يذكر أن الفنانة درة خاضت السباق الرمضاني 2021، من خلال مسلسل بين السما والأرض.

المسلسل مقتبس عن قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ بنفس الاسم، والتي قدمت في فيلم سينمائي عام 1960، وشارك في بطولته هند رستم، وعبدالسلام النابلسي، وعبدالمنعم إبراهيم، ومحمود المليجي، ومن إخراج صلاح أبو سيف.

وشارك في بطولة مسلسل بين السما والأرض عدد من النجوم، منهم هاني سلامة، غادة عادل، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي وندى موسى، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، إشراف عام حسام شوقي، عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج محمد "ماندو" العدل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار