درة تكشف عن موقف غريب مع معجب: قبض عليه لإصراره الزواج منها

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أكتوبر 2021
درة تكشف عن موقف غريب مع معجب: قبض عليه لإصراره الزواج منها

كشفت الفنانة درة التونسية عن موقف غريب مع أحد المعجبين بها أثناء تواجدها في تونس والتي انتهت بالقبض عليه بسبب إصراره على الزواج منها.

درة تكشف موقف غريب مع معجب بها

وأوضحت درة التونسية خلال الاحتفال بنجاح مسلسلها الأخير "حكاية غالية" والذي ناقش قضية الزواج عبر الأنترنت أنها مرة ببعض القصص العاطفية قبل استقرارها في مصر وصل أحدهم إلى دخول معجب بها إلى السجن.

ورداً على سؤال مقدمة البرنامج، منى الشاذلي: "هل فيه فترة من الفترات تم رفض الارتباط بشخص بطريقة قاسية؟"، لتوضح درة أن الامر حدث معها بالفعل عندما كانت في تونس وتتعرض لمضايقات من أحد المعجبين الذي يذهب إلى كل مكان تكون فيه.

وأشارت درة إلى أنه في النهاية اتفق والدها مع الأمن ونصبوا له كميناً وتم القبض عليه وحبسه بتهمة ملاحقاتها لعرض الزواج عليها.

درة تحتفل بنجاح مسلسل حكاية غالية

وأوضحت درة أن فكرة مسلسل "حكاية غالية" جذبها من البداية خاصة أنها شعرت أن الفكرة جديدة ولم تقدم من قبل في الدراما المصرية.

وأكدت درة، أنه من حق أي شخص لا يستطيع العيش مع الطرف الآخر ألا يُكمل الحياة معه، مشددة على أن هناك بالفعل قصص حب نشأت "أونلاين" ونجحت، وهناك نماذج أخرى فشلت.

ولفتت إلى أنها في فترة من حياتها لم تكن تمانع أن تعيش قصة حب مع شخص أون لاين، إلا أن التعارف الإلكتروني مجرد مرحلة من مراحل العلاقة، وفى المرحلة التالية يجب أن تراه في الواقع.

وعلقت درة على فكرة الزواج عبر الانترنت قائلة: "مش هينفع أعرفه على النت وهتجوزه، مستحيل، ممكن تبقى مجرد مرحلة أو الخطوات الأولى أو جزء من الموضوع، ويجب أن تكون هناك مرحلة تعارف حقيقية فيما بعد، ومينفعش شخص هتعيشى معاه تحت سقف واحد بمعرفة سطحية من ورا الشاشة، لأن كل واحد ورا الشاشة هيبين أحسن ما عنده".

وعبرت درة عن حزنها من ما وصفته بسوء استخدام التكنولوجيا قائلة: "أكون حزينة جدًا عندما أكون موجودة في مكان معين، وكل الناس ماسكين الموبايل وبيلعبوا فيه، وبرا بيخصصوا وقت للموبايل، ولازم يكون فيه علاقة حقيقية بين الناس، حتى لا نزداد عزلة، وهناك سوء استخدام من بعض الناس لوسائل التكنولوجيا الحديثة، ويجب أن يكون هناك اعتدال كبير في استخدامها".

يشار إلى أن النجمة التونسية درة، شاركت في مهرجان كان السينمائي الدولي هذا العام 2021، لتمثيلها لدار شوبارد Chopard العالمية ذات الأصول الألمانية العريقة المتخصصة في الأزياء والمجوهرات والاكسسوارات.

وأضافت درة أن دار شوبارد العالمية اختارتها لتكون سفيرة لها، وهو ما يمثل شعوراً بالفخر لكونها الممثلة العربية الوحيدة للدار بالمهرجان إلى جانب النجوم العالميين مثل بيلا حديد، وماغي جيلنهال، كاثرين وينيك، وجوليان مور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار