مي العيدان تعلق على آخر لقاء لها مع جواهر الكويتية وتطلب الدعاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
مي العيدان تعلق على آخر لقاء لها مع جواهر الكويتية وتطلب الدعاء

نشرت الإعلامية مي العيدان، فيديو لآخر مقابلة مصورة جمعتها بالفنانة الراحلة جواهر الكويتية قبل عامين، موضحة أن سبب تدهور حالتها الصحية كان تشخيصاً خاطئاً من قبل بعض الأطباء في الكويت، قبل أن تكتشف طبيعة مرضها وإصابتها بسرطان المعدة.

تشخيص خاطئ

قالت جواهر الكويتية في لقاء مصور سابق عبر تطبيق سكايب مع مي العيدان في برنامجها كشف حساب، إنها وفي بداية رحلة علاجها من مرض السرطان،  ظلت تعاني لفترة طويلة من آلام مجهولة السبب، بعد ترددها على كثير من المستشفيات ليتم تشخيصها بصورة خاطئة أكثر من مرة.

تزايدت الآلام على جواهر الكويتية، قبل أن تكتشف المرض نهايات عام 2019 ولكنه وللأسف كان قد أصاب الكبد أيضاً، لافتة إلى أن عدم خضوعها للتحاليل الكافية والأشعة اللازمة والمناظير التي يتطلبها الفحص السليم للكشف عن السرطان، هو ما أخر اكتشافها الإصابة في وقت مبكر، مما أدى لتدهور حالتها الصحية فيما بعد.

جواهر الكويتية والتي كانت شديدة الرضا بالنتيجة التي وصلت لها بعد إصابتها بالسرطان، أكدت أكثر من مرة أنها تحمد الله ليلاً نهاراً على هذا الابتلاء، موضحة أملها الكبير في الشفاء آنذاك، كما كانت قد تلقت أكثر من خمسين جرعة كيماوي خلال عام واحد فقط من اكتشاف المرض.

شاهدوا الفيديو

مي العيدان علقت على اللقاء منتقدة إهمال بعض الأطباء في التشخيص الصحيح للحالات المرضية وكتبت: "للأسف هذي مشكلة الطب عندنا بالكويت . . التشخيص كل دكتور وكل مستشفى يقولون شي غير وعلى ما يلاقي المريض الدكتور اللي يشخص صح يكون تفشي المرض بجسده ودخل مرحلة صعبة . . لا تهملون بالكشف المبكر".

أكملت مي العيدان مطالبة متابعيها بالدعاء لجواهر الكويتية: "الله يرحمها عدت عليها فترة قالوا إنها تشافت وما بقالها إلا فترة بسيطة بلندن وترجع وكانت فرحانة واهي تكلمني من لندن بس انتكست الحالة صدق من سمى هالمرض الخبيث ادعوا لها إلى أن يصل الدعاء منتهاه فالدعاء رزق الميت

مي العيدان تعلق على آخر لقاء لها مع جواهر الكويتية وتطلب الدعاء

ويبدو أن وصية جواهر الكويتية قبل وفاتها بعدم نشر صور لها بدون حجاب، قد انتشرت فوراً بعد نقل الفنانة إلهام الفضالة لها، إذ تعرضت مي العيدان لانتقادات بسبب إعادة نشر الفيديو الخاص بجواهر وهي بدون حجاب، لترد مدافعة عن نفسها أنه من المستحيل حذف كل المحتوى السابق الخاص بها قبل اختفائها مؤخراً.

وقال البعض في تعليقاتهم: "الحرمة وصت ان صورها ما تنزل بعد وفاتها احذفي"، "لترد مي العيدان: "خل يشترون مسلسلاتها اللي كلها من غير حجاب وتنعرض بكل مكان ويمسحون صورها من الصحافة وقوقل".

مي العيدان تعلق على آخر لقاء لها مع جواهر الكويتية وتطلب الدعاء

وانهالت التعليقات تباعاً وقال البعض: "أنتِ اللي عليج نفذي الوصية وكل واحد محاسب على طرحه..انتي كنتي ماتدرين وعلى نيتج حطيتي البوست واحين دريتي بس ليتج ظللتيه أو تقدرين اتمسحينه أو اتغبشين صورتها"، "عيب ترا الحرمة وصت بعد وفاتي لا تنشروا صوري وأنت تقولين بحذفها إذا الصحافة حذفوها من قوقل !! هذي وصيه وحنا اللي علينا نطبق فقط اللي مضى ربي بإذن الله بيغفر لها عليه أما الجاي ليه تساهمين فيه وتجعلين لها ذنوب جارية ! ما يصير حرام هي ماتت ما تقدر تتواصل معانا الحين فأكيد ان ذنوبها تزييد بسبة هالشي اللي قاعدين تسوونه رغم أنها وصتكم حرام الله يغفر لها ويسامحها ويجعلها من أهل الجنة".

مي العيدان تعلق على آخر لقاء لها مع جواهر الكويتية وتطلب الدعاء

يذكر أن إلهام الفضالة كانت قد صرحت أن أهل جواهر الكويتية نقلوا لها وصيتها بعدم نشر صور لها بدون حجاب، موجهة رسالتها للمشاهير الذين سينشرون نعياً يخصها، بعد وفاتها أمس الأربعاء عن عمر ناهز الـ46 عاماً بعد صراع مع السرطان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار