مي عز الدين تظهر بعد غياب طويل بمقطع كوميدي

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
مي عز الدين تظهر بعد غياب طويل بمقطع كوميدي

قررت الفنانة مي عز الدين أن تقطع فترة غيابها عن جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وتعاود الظهور مجدداً عبر مقطع فيديو طريف مازحت به الجمهور وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين.

مي عز الدين تظهر بمقطع كوميدي

ونشرت مي عز الدين مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي تحرك شفاها على صوت طفل يتحدث بطريقة كوميدية، وظهرت بإطلالة عفوية بدون مكياج

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مي عز الدين معبرين عن اشتياقهم لها خاصة أنها تختفي كثيراً من الظهور ووجه البعض سؤالاً لها حول سبب اختفائها المتكرر وعدم التواصل الدائم مع جمهورها.

وتحدثت مي عز الدين من قبل عن أسباب ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي وعدم الظهور في البرامج التلفزيونية موضحة أنها لا تحب من حياتها الفنية إلا الوقوف أمام الكاميرا وممارسة مهنة التمثيل، بينما تكره بقية التفاصيل الخاصة بالشهرة والنجومية.

وأشارت مي عز الدين أن الشهرة تضر بالحياة الشخصية للفنان وتمحوها تماماً، معلقة: "ما في الشهرة أنها تلغي الحياة الشخصية للنجوم، وليس من حقك الرد على إساءة الناس، وعليك أن تقبل الانتقادات مهما كانت قاسية ومهما كانت حالتك النفسية، وليس لها ميزة إلا محبة الناس للنجوم، وقالت إن جمهورها هو أفضل ما جنته من مهنة الفن".

واعتبرت أن الانسحاب من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي جاء بحثاً عن مزيد من الخصوصية والسلام النفسي، قائلة: "بصراحة التعامل كدة مريح أكثر بكثير وبيخليك في سلام نفسي أكثر علشان في طاقة سلبية كثير عن زمان".

يذكر أن أخر ظهور لمي عز الدين كان مشاركتها في مسلسل سوق الكانتو الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023، بالتعاون مع أمير كرارة والذي تدور أحداثه حول طه القماش وعائلته والتي يحتوي ماضيها على أسرار تؤثر في علاقتها بالشخصيات الأخرى في السوق، وتخلق عداوات في بعض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار