مي عز الدين كما لم نراها من قبل: هكذا اشعلت انستقرام بجلسة تصوير ناعمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2017
مي عز الدين

اشعلت الفنانة مي عز الدين انستقرام بصورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك بفضل إطلالاتها الناعمة التي أطلت بها واللوك الذي اتبعته.

شاهدي أيضاً: شاهدي مي عز الدين أنيقة وغامضة بفستان كلاسيكي في أحدث جلسة تصوير

مي عز الدين ارتدت فستاناً أسود اللون وتركت شعرها منسدل بخصلاتها الشقراء، لتظهر في الصورة المجمعة التي نشرتها على حسابها على انستقرام وهي تجلس على المقعد وتتناول الطعام.

وبدت مي عز الدين ناعمة في أحدث جلسة تصوير، لتنهال عليها التعليقات من قبل متابعيها الذين تغزلوا بجمالها، وإطلالاتها البسيطة وكيف أنها ظهرت وكأنها فتاة أوروبية.

أحدث جلسة تصوير لمي عز الدين
لم يخل الأمر من تشبيه بعض متابعي مي عز الدين شكلها في أحدث جلسة تصوير لها بالفنانة نانسي عجرم، مؤكدين لها أن بينهما ملامح مشتركة.

جلسة تصوير مي عز الدين التي اشعلت انستقرام كانت بعدسة المصور يوسف تايه، وسبق وأن نشرت الأخيرة صورتين من ذات الجلسة ونالت استحسان محبيها، الذين عبروا عن فرحتهم بنشرها صور جديدة لها خاصة وأنها مقلة في الخضوع لجلسات تصوير.

وفي سياق آخر، تستعد مي عز الدين لتصوير مسلسلها المنتظر عرضه في رمضان 2018 والذي يحمل اسم "رسايل"، وذلك بعد توقفها لمدة عام عن المنافسة في الماراثون الرمضاني، بسبب وجود مشاكل في الإنتاج منعت الانتهاء من العمل في الوقت المحدد له، مما دفع مي لأخذ قرار بتأجيله عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار