صورة رغدة بالحجاب تثير الجدل وحقيقة اعتزالها للفن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
صورة رغدة بالحجاب تثير الجدل وحقيقة اعتزالها للفن

أثارت الفنانة السورية رغدة حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بين متابعيها، بعد نشر صورة لها بالحجاب عبر حسابها على موقع وتطبيق فيسبوك.

رغدة بالحجاب وتعليق غامض

وأرفقت رغدة صورتها بالحجاب بتعليق غامض عليها إذ كتبت: "عشت حياتي دائمًا كما قدر لي الله، كل ما تمنيته من حبيبي الله منحني إياه على مدى العمر، وما تبقى منه فهو ملك له وحده"، من دون أن توضح إن كانت قد قررت الاعتزال أم لا.

رغدة توضح حقيقة اعتزالها للفن

وتعليقاً على التدوينة الغامضة، أكدت رغدة في تصريحات صحافية، أنّها لم تعتزل الفن، مضيفة: "من المؤكد أنّ أعمار البشر بيد المولى عز وجل، وهو المقصد والغرض مما كتبته من تعليق على الصورة"، بحسب ما نقلت عنها صحيفة الوطن.
صورة رغدة بالحجاب تثير الجدل وحقيقة اعتزالها للفن

رغدة تقلق جمهورها على صحتها

وعلى مدار الأشهر الماضية، أثيرت حالة من الجدل حول الحالة الصحية للفنانة رغدة، بعدما طالبت إعلامية مصرية الجمهور بالدعاء لرغدة بعد إصابتها بوعكة صحية.

ولم تكشف الإعلامية المصرية بسمة وهبة عما تعانيه الفنانة رغدة، واكتفت بالتأكيد على أنها بحاجة إلى الدعاء، بعد إصابتها بوعكة صحية عقب تصوير حلقة معها في برنامجها.

وفي تصريحات خاصة للعربية وقتها، روت رغدة تفاصيل ما جرى، مؤكدة أنها تتفهم ما قامت به الإعلامية بسمة وهبة، حيث كانت رغدة على موعد مع تصوير حلقة ببرنامج بسمة وهبة، ذلك التوقيت الذي كانت مصر تشهد فيه طقسا سيئا، إلا أن رغدة أصرت على الذهاب والالتزام بموعدها، خاصة أن فريق البرنامج طلب منها كثيرا أن تحل ضيفة عليهم، وهو ما تحقق في النهاية، مؤكدة أنها كانت مرهقة للغاية أثناء تصوير الحلقة بسبب الأحوال الجوية.

وبعدها توجهت رغدة إلى المستشفى من أجل إجراء الفحوص الدورية التي تقوم بها كل عام للاطمئنان على صحتها، وتلقت وقتها اتصالا هاتفيا من بسمة وهبة، فأخبرتها رغدة أنها لا تستطيع التكلم في الوقت الحالي لأنها داخلة إلى المستشفى.
ويبدو أن ذلك الأمر سبّب سوء فهم لدى وهبة، ما جعلها تقوم بإعلان الأمر على ذلك النحو.

أخر أعمال الفنانة رغدة

يذكر أن الفنانة السورية رغدة ابتعدت عن الساحة الفنية منذ مشاركتها في مسلسل الضاهر للمخرج ياسر زايد، وبطولة الفنان محمد فؤاد، والذي عُرض في العام 2019، حيث جسدت فيه شخصية أزهار، وشاركها البطولة كوكبة من نجوم الدراما المصرية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار