زوج رانيا يوسف يثير الجدل بتعليقه الأول على انفصالهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يونيو 2018
زوج رانيا يوسف يثير الجدل بتعليقه على انفصالهما

علق رجل الأعمال طارق عزب زوج الفنانة رانيا يوسف على مسألة طلاقهما بعد 6 سنوات زواج، ليثير الجدل بسبب كلماته التي جاءت مفاجئة بالنسبة للجمهور.

شاهدي أيضاً: طلاق طلعت زكريا وزوجته والدة هنا الزاهد: تعليقهما كشف كيف وقع الأمر!

وكتب طليق رانيا يوسف تعليقاً على طلاقهما: "قدر الله وماشاء فعل.. أحلى وأجمل وأحن الناس.. حبيبتي اللي حندم عليها عمري كله"، وتسببت هذه الكلمات في الجدل حيث طالبه متابعيه بمراجعة نفسه والعودة إليها مرة أخرى، طالما إنه نادماً على انفصالهما.

ولكن طليق رانيا يوسف لم يعلق على مطالبات البعض له بالعودة إلى زوجته السابقة، خاصة وإنه فاجأ متابعيه بعدم حذف صوره معها، ومازالت صورهما سوياً منشورة على حسابه على انستقرام.

زوج رانيا يوسف يثير الجدل بتعليقه على انفصالهما

وكانت رانيا يوسف أعلنت طلاقها عبر حسابها على انستقرام قائلة: "بكل الحب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر ٦سنوات قدر الله وماشاء فعل".

وتفاعل محبو رانيا يوسف مع الخبر المفاجئ، معلنين عن داعمهم الكامل لها، ومتمنين لها الخير في أيامها المقبلة.

ولم تكشف رانيا يوسف حتى الآن عن سبب طلاقها من زوجها رجل الأعمال طارق عزب أو أي تفاصيل تخص الأمر، لتؤكد التقارير الصحفية أن الانفصال وقع بينهما في هدوء.

ويعد هذا الانفصال هو الثالث في حياة رانيا يوسف، حيث تزوجت أول مرة من المنتج محمد مختار وأنجبت ابنتيها ياسمين ونانسي، بعد ذلك تزوجت من رجل الأعمال كريم الشبراوي ووقع بينهما خلافات عنيفة، ثم ارتبطت برجل الأعمال طارق عزب.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار